LG Optimus G Pro يتجاوز حاجز المليون فى أسواق كوريا فى أقل من 4 شهور

بواسطة أحمد علاء 6/19/2013 1:21:00 AM


شركة LG لا تنافس بقوة فى أسواق الهواتف الذكية العالمية ضد الشركات الاخرى مثل سامسونج وSony وآبل وHTC ولكن فى الاسواق المحلية تهدد شركة LG هذه الشركات الأخرى فى نسب مبيعات أجهزتها الذكية جيث أعلنت شركة LG اليوم عن ان هاتفها LG Optimus G Pro وصل إلى مليون هاتف مباع فى أسواق كوريا الجنوبية فى اقل من 4 شهور.

ويعد الهاتف أكبر مبيعات للشركة فى هذه الفترة فى تاريخها حيث كانت تصل الشركة الى مليون هاتف مباع فى 7 شهور او أكثر من ذلك حيث تم بيع مليون هاتف الى الان منذ اطلاقة رسميا فى الاسواق فى شهر فبراير الماضى بمعدل 8.000 هاتف مباع كل يوم بالاضافة الى تحقيق الهاتف نصف مليون وحدة مباعة فى 40 يوم فقط.

وبالمقارنة مع منافس هاتف Optimus G Pro الاقوى وهو هاتف Galaxy Note 2 فقد حقق الهاتف تقريبا نفس نسبة المبيعات فى أقل من 4 شهور فى أسواق كوريا الجنوبية منذ اطلاقة رسميا فى شهر سبتمبر من العام الماضى.

أما بالنسبة للاسواق العالمية فلا تزال المشكلة الكبرى لدى الشركة هو أسواق الغرب وخاصة أسواق الولايات المتحدة حيث أن هواتف الشركة ليست على قدر كبير من الشهرة فى الولايات المتحدة ولا تستطيع المنافسة مع الشركات الاخرى بالاضافة الى توفر الهاتف فى بعض أسواق آسيا منذ 10 مايو السابق لذلك مازال يحتاج وقت أطول لتحقيق نسب مبيعات عالية فى هذه الاسواق.

المصدر