In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الخاتم الذكي GEAK Ring يسجل لك رسائل الهاتف

بواسطة أحمد علاء 6/19/2013 6:57:00 PM


بعد إهمال شركة ابل لتقنية NFC فى نظامها الجديد وهاتفها القادم فيبدو أن الكثير إعتقد أن هذه التقنية قد تتلاشي وأنه لافائدة منها ولكن شركة GEAK المقامة فى شنغهاي تعلن عكس ذلك فقد أعلنت عن الخاتم الذكي والذي يعرف بإسم GEAK Ring.

الخاتم الذكي GEAK Ring يدعم تقنية التواصل المغناطيسي مع هاتفك المحمول الذكي ويمكن خاتم GEAK Ring من فتح القفل الخاص بهااتفك دون الحاجة الى كتابة كلمة السر طالما أنه موجود في يدك كما أن الخاتم يقوم بحفظ معلومات الإتصال الخاصة بك وكل مرة تقوم فيها بملامسة الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي فإنه سيقوم بنقل معلومات الإتصال الخاصه بك.

وقد أعلنت شركة GEAK أن هذا الخاتم متوافق مع الهاتفين GEAK Eye و GEAK Mars التي أعلنت عنهم منذ قليل وسيتم فتح الطلب المسبق على الخاتم الذكي في 8 من أغسطس القادم والسعر 30 دولار.

المصدر