تقليل إنتاج Galaxy S4 ووقف إنتاج Galaxy S3 قريبا

بواسطة أحمد علاء 6/20/2013 8:13:00 PM


يبدو أن شركة سامسونج تمر ببعض الأزمات حاليا حيث انخفضت نسبة الطلبات على هاتف Galaxy S4 بالاضافة الى تراجع أسهم الشركة بشكل كبير وخسرت الشركة مليارات الدولارات فى وقت قصير فى الفترة السابقة حيث تبذل الشركة كل مافى جهدها لمواجهة هذه الأزمات القوية.

ووسط كل هذه الازمات قررت الشركة تقليل خط انتاج هاتف Galaxy S4 بنسبة 10 او 15% حيث طلبت الشركة قطع مصنعة للهاتف تكفى لحوالى 6.5 مليون هاتف فى شهر يوليو وهو نصف القطع التى طلبتها الشركة فى شهر مايو السابق.

اما عن هاتف Galaxy S3 فهناك أخبار محزنة وسيئة حيث وفقا للتقارير الصادرة من شبكة ETNews فإن الشركة تخطط لتقاعد الهاتف ووقف خط إنتاجه باكرا جدا عما كان مخطط له ولكن ربما السبب فى ذلك ان السوق ملئ بهواتف عائلة Galaxy S4 حيث من المتوقع ان تغنى هذه الهواتف عن هواتف Galaxy S3 والأولى للشركة أنها توفر ميزانيتها لإنتاج هذه الهواتف الجديدة.

هذا بالاضافة الى العديد من الهواتف الاخرى القادمة فى الطريق من سامسونج مثل الهاتف المنتظر بقوة Galaxy Note 3 المقرر الاعلان عنه فى شهر سبتمبر القادم وهاتف Galaxy S4 بمعالج Snapdragon 800 وهاتف Galaxy S4 LTE-Advanced وغيرها.

المصدر