100 ألف دولار لمن يجد نقاط ضعف فى Windows 8.1 الجديد

بواسطة أحمد علاء 6/20/2013 10:09:00 PM


يبدو أن شركة مايكروسوفت واثقة بقوة من نظامها الجديد المنتظر Windows 8.1 المنتظر الاعلان عن النسخة التجريبية او Consumer Preview فى 26 يونيو الجارى حيث أعلنت الشركة عن تقديمها 100 الف دولار لمن يجد نقطة ضعف واحدة فى النظام الجديد حيث سيتم الاعلان عن النسخة النهائية من النظام بنهاية العام الحالى.

وتعد هذه الفكرة جيدة تماما من مايكروسوفت حيث ستجعل العديد من الاشخاص والمطورين البحث فى النظام الجديد عن نقاط الضعف وعلاجها تماما من قبل مايكروسوفت لزيادة قوة وأمن النظام الجديد بالاضافة أيضا الى تقديم مايكروسوفت 11 ألف دولار لاكتشاف نقاط ضعف تؤثر فى أداء متصفحها الجديد القادم Internet Explorer 11 حيث سيتم الاعلان عنه ايضا بالتزامن مع الاعلان عن النظام الجديد فى 26 يونيو الجارى.

يبدو أن شركة مايكروسوفت تريد الدخول بقوة فى منافسة متصفح FireFox و Google Chrome بمتصفحها الجديد حيث لا نعلم اذا كانت الخطوة المتخدة من مايكروسوفت بإعطاء 11 الف دولار لايجاد نقط الضعف فى المتصفح الجديد جيدة أم لا.

وتثير العديد من التساؤلات حول المتصفح الجديد ولكن لا يبدو أن الكثيرون سوف يتركون FireFox و Google Chrome للانتقال الى Internet Explorer حيث من الصعب تماما على مايكروسوفت اقناع المستخدمين بالتحول إلى Internet Explorer.

المصدر