لن يتم تأجيل إطلاق هاتف هواوى القابل للطى Mate X مثل هاتف سامسونج

بواسطة بسام العربى 4/23/2019 6:14:00 PM
لن يتم تأجيل إطلاق هاتف هواوى القابل للطى Mate X مثل هاتف سامسونج

لقد تم تأجيل إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Fold إلى أجل غير مسمى بعد عدد من المشكلات فى الشاشة ولكن يبدو أن الهاتف Mate X لا يزال على المسار الصحيح لإطلاقه في يونيو.

 

بعد إعلان سامسونج بالأمس تأجيل إطلاق الهاتف Galaxy Fold إلى أجل غير مسمى بدأت الشائعات تدور حول تأخير إطلاق الهاتف Mate X المحتمل حتى شهر سبتمبر من أجل التخلص من أي مشكلة وضمان مستوى عالٍ من المتانة لكن مصادر اليوم داخل الشركة الصينية أكدت لـ Phoenix Technology أن كل هذا ما هو إلا شائعات كما أكدت أيضا أن الهاتف سيتوفر للشراء في يونيو كما تم الإعلان سابقًا.

 

أثار تصميم الهاتف Mate X بعض الأسئلة المتعلقة بالمتانة عند الكشف عنه لأول مرة حيث أنه يترك الشاشة OLED مكشوفة في جميع الأوقات مما يجعل الطبقة البلاستيكية في الأعلى أكثر عرضة للخدش ومع ذلك تبدو هواوى واثقة من تصميمها ويبدو أنها لا ترى أي سبب للتأخير.

 

من ناحية أخرى فإن Galaxy Fold قد قدم تصميمًا أكثر أناقة فى البداية ومع ذلك تشير النتائج الأولية للعملاق الكوري الجنوبي إلى أن التأثير على المناطق المكشوفة العلوية والسفلية للمفصلة قد يكون سبب المشكلات فى الشاشة كما أثرت المواد الموجودة داخل الجهاز أيضًا على أداء الشاشة.

 



هواوي هاتف قابل للطى Galaxy Fold Mate X