In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت على وشك شراء نوكيا

بواسطة أحمد علاء 6/21/2013 3:25:00 AM


يبدو أن شركة نوكيا على وشك البيع الى واحدة من عمالقة التكنولوجيا فى العالم وهى مايكروسوفت قبل عدة ايام ذكر بعض التنفيذين فى شركة Huawei الصينية أن الشركة تسعى الى المفاوضات لشراء شركة نوكيا على الرغم من أن الشركة الصينية لم تجرى أية نقاشات مع نوكيا فى شأن هذا الأمر حيث يمكننا القول نفس الشئ بالنسبة لمايكروسوفت ولكن ذكرت بعض المصادر أن نوكيا ومايكروسوفت يجريان نقاشات واسعة ومفاوضات حول شراء الشركة.

وتجرى المفاوضات بين الشركتين منذ بداية الشهر الحالى تستخدم نوكيا نظام تشغيل ويندوز فون منذ عام 2011 حيث يعد النظام هو النظام الرئيسى والوحيد الذى تستخدمه الشركة بعد إعلان الشركة رسميا تقاعد نظام Symbian وعدم استخدامه مرة أخرى على الرغم من ذلك فشلت نوكيا فى التقدم بشكل كبير وزيادة أرباحها فى الأسواق والقدرة على منافسة الشركات الكبرى.

ويرجع السبب فى ذلك أن نوكيا لا تستخدم أى نظام تشغيل آخر غير ويندوز فون فى حين الشركات الأخرى مثل سامسونج و HTC يستخدمون العديد من أنظمة التشغيل كنظام الاندرويد وهو الأساسى بالنسبة لهواتفهم العالية الأداء ويستخدمون نظام ويندوز فون أيضا فى بعض هواتفهم.

ووفقا للتقارير الصادرة من شركة الأبحاث IDC يحتل نظام ويندوز فون وهواتف نوكيا 3% فقط من حصص الهواتف الذكية فى العالم وهى نسبة صغيرة جداً بالمقارنة مع نظام الاندرويد الذى يستحوذ على 75% من أسواق الهواتف الذكية فى العالم ولكن مازالت تبقى التساؤلات لماذا تريد مايكروسوفت شراء شركة نوكيا مع وجود العديد من الصفقات الأخرى المتاحة لشركة مايكروسوفت اذا كانت تريد الدخول فى صناعة الهواتف الذكية.

المصدر