بعض منتجات أمازون الولايات المتحدة توفرت على سوق دوت كوم مصر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/5/2019 12:54:00 PM
بعض منتجات أمازون الولايات المتحدة توفرت على سوق دوت كوم مصر

منذ عامين أمازون أستحوذت على سوق دوت كوم وبدأت في تغيير الشعار الخاص بالموقع وأصبح يحتوي على جملة سوق شركة تابعة لأمازون ثم بعدها بفترة ليست طويلة قامت أمازون بتوفير متجر داخل سوق يُدعى Amazon Global Store وتوفر في البداية في سوق الإمارات ثم سوق السعودية.

 

متجر Amazon Global Store يوفر شراء بعض المنتجات المتوفرة في أمازون الولايات المتحدة حيث يقوم بحساب الجمارك لك وكذلك الشحن وتستطيع الدفع نقداً عند إستلام المنتج وذلك بدلاً من أن تكون أنت مسئول عن أمور الجمارك وملزم بالدفع عن طريق بطاقة الإئتمان وذلك عند طلب هذا المنتج من أمازون مباشرةً.

 

منذ أيام قليلة سوق دوت كوم مصر توفر به أيضاً بعض منتجات أمازون الولايات المتحدة وذلك من خلال بائع تابع لسوق دوت كوم يحمل اسم USA Global Store وهو يقدم نفس الأمر الذي يقدمه متجر Amazon Global Store في الإمارات والسعودية ويُمكنك الإطلاع على المنتجات التي يقدمها من خلال هذا الرابط.

 

يُذكر أن سوق دوت كوم لم يعد متوفر في الإمارات حيث تم إستبداله بأمازون الإمارات وهذه الخطوة سيتم إتخاذها أيضاً في السعودية ومصر حيث لن يتواجد بعد ذلك اسم سوق دوت كوم وفقط سيتواجد أمازون الإمارات ومصر والسعودية.



مصر امازون سوق دوت كوم