هواوى تعترف بأنها لن تتفوق على سامسونج هذا العام

بواسطة بسام العربى 6/11/2019 8:05:00 PM
هواوى تعترف بأنها لن تتفوق على سامسونج هذا العام

تهدف شركة هواوى إلى تجاوز سامسونج كأكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم منذ سنوات ولكن في ضوء الحظر التجاري الأخير للشركة في الولايات المتحدة أقرت هواوى الآن بأن الأمر سيستغرق وقتًا أطول مما كان متوقعًا في البداية.

 

خلال حديثه في معرض CES Asia في وقت سابق اليوم عزز شاو يانغ كبير المسؤولين الإستراتيجيين في مجموعة أعمال المستهلكين التابعة للشركة التعليقات التي أدلى بها في وقت سابق من هذا العام بالقول إن شركة هواوى كانت في طريقها لتحقيق هدفها بحلول الربع الرابع من عام 2019 ومن التطورات السياسية الأخيرة قامت الشركة الآن بإعادة تقييم الموقف وتعتقد أن العملية قد تستغرق وقتًا أطول مما كان متوقعًا في البداية.

 

ليس من الواضح نوع الخط الزمني الذي تستهدفه شركة هواوى في الوقت الحالي لكن المسؤول التنفيذي الأول كشف أنه يبيع حاليًا ما بين 500 ألف و 600 ألف هاتف ذكي عالميًا وإذا نجحت الشركة في الحفاظ على هذا المعدل من المبيعات فبإمكانها شحن ما بين 101 و 121 مليون هاتف ذكي إضافي بحلول نهاية العام ولكن يبدو هذا غير مرجح للغاية.

 

لن يخبرنا سوى الوقت الذي تفلت فيه أعمال الهواتف الذكية من هواوى من كل هذه الفوضى الأخيرة وإذا كان من المتوقع تصديق التوقعات الأخيرة على الرغم من ذلك تستفيد سامسونج المصنِّع الأول أكثر إستفادة من المشكلات التى تواجهها هواوى الأن.



سامسونج هواوي