الهاتف Redmi K20 Pro يتجاوز OnePlus 7 Pro ويصبح أسرع هاتف في العالم

بواسطة بسام العربى 6/18/2019 8:10:00 PM
الهاتف Redmi K20 Pro يتجاوز OnePlus 7 Pro ويصبح أسرع هاتف في العالم

إذا وقعت في مجموعة فرعية من المجتمع والتي لا تزال فيها نتائج وأرقام نتائج التقييم مهمة فستكون سعيدًا بمعرفة أن الهاتف Redmi K20 Pro قد سجل أعلى نقاط فى AnTuTu وتجاوز بذلك الهاتف OnePlus 7 Pro ليصبح أسرع هاتف في العالم.

 

لم تعلن شاومى بعد عن جهاز Redmi K20 Pro في الهند ويظهر الإعلان عن النتيجة على تويتر كيف تقوم الشركة بإنشاء الضجيج قبل الإطلاق حيث قام مانو كومار جاين نائب الرئيس والعضو المنتدب العالمي لـ Xiaomi India بتغريد نتيجة Redmi K20 Pro عبر تسميته أسرع هاتف في العالم على الإطلاق.

 

في الآونة الأخيرة نشرت AnTuTu قائمة لأسرع 10 هواتف تعمل بنظام أندرويد لشهر مايو 2019 والتي حقق فيها OnePlus 7 Pro بوضوح المركز الأول متجاوزًا Galaxy S10 وسلسلة Huawei P30 حيث حقق OnePlus 7 Pro رصيد 373953 ولكن وفقًا لتغريدة نائب الرئيس العالمي فإن Redmi K20 هو أسرع هاتف حيث سجل 388803 على موقع AnTuTu.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المعايير الاصطناعية لا توضح أداء الأجهزة بل إنها مجرد نوع من القياس إذا كان عليك مقارنة هاتفين أو ثلاثة هواتف مع بعضها البعض وفي الحياة الواقعية قد يختلف الأداء حتى لو كان الجهاز يفوق أي جهاز آخر.

 

لا يزال هناك أغلبية المتابعين الذين يشعرون بالرضا تجاه الأشياء الأولى في العالم وهذا التاج الجديد لـ Redmi K20 Pro سيساعد الشركة بالتأكيد في الحصول على مبيعات أفضل من المتوقع فى الأسواق.



ريدمي OnePlus 7 Pro Redmi K20 Pro اسرع هاتف فى العالم