هواوى ستقوم برد الأموال لأصحاب هواتفها إذا توقفت تطبيقات جوجل والفيسبوك

بواسطة بسام العربى 6/19/2019 5:19:00 PM
هواوى ستقوم برد الأموال لأصحاب هواتفها إذا توقفت تطبيقات جوجل والفيسبوك

نعلم جميعًا أن الحظر التجاري الأمريكي على شركة هواوى العملاقة الصينية لم يؤثر فقط على مبيعات منتجات هواوى المختلفة ولكنه شوه سمعة الشركة أيضًا فقد أدى الحظر إلى قيام العديد من الشركات الأمريكية بقطع العلاقات مع الشركة الصينية حيث أعلنت جوجل أن هواوى ستفقد الوصول إلى خدمات أندرويد وتطبيقات جوجل المختلفة.

 

ليس فقط من جوجل فمع الحظر فإن هواوى كلها مستعدة لفقدان الوصول إلى العديد من التطبيقات مثل الفيسبوك والواتساب وإنستجرام وعلى الرغم من أن الحظر لن يؤثر على أجهزة هواوى الحالية ولكن هواوى لن تخاطر بأي فرصة.

 

وفقًا لتقرير جديد وعدت هواوى عملاءها في الفلبين بأن الشركة ستقوم برد الأموال بالكامل للمستخدمين إذا توقفت تطبيقات جوجل والفيسبوك عن العمل على هواتف هواوى الخاصة بهم ويعد هذا أحد الإجراءات الصارمة التي اتخذتها هواوى للتأكد من أنها لا تفقد أي من العملاء المخلصين حتى يتم التوصل إلى حل لجميع الفوضى التي أحدثها هذا الحظر للشركة سواء كان ذلك من خلال إطلاق نظام التشغيل الخاص بها أو عن طريق أخر.

 

اعتبارًا من الآن يشير التقرير إلى أن هذا العرض حصري لمستخدمي هواوى فى الفلبين ولكن ربما سنرى نفس العرض في بلدان مختلفة حيث تبدأ مبيعات هواتف هواوى في الانخفاض وتتوقع ثاني أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم خسارة إيرادات بقيمة 30 مليار دولار لعام 2019 وبانخفاض قدره 40٪ في مبيعات الهواتف الذكية.



هواوي