سامسونج أنهت إعادة تصميم هاتف Galaxy Fold

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/3/2019 2:29:00 PM
سامسونج أنهت إعادة تصميم هاتف Galaxy Fold

سامسونج كانت قررت إطلاق هاتف Galaxy Fold في الأسواق يوم 26 أبريل ولكن بعد إرسال عينات من الهاتف لبعض المواقع للقيام بمراجعات له ظهرت مشكلة في تصميمه تسببت في حدوث مشاكل في الشاشة لذلك قامت سامسونج بسحب هذه العينات للتحقيق في المشكلة وأجلت إطلاق الهاتف وحتى وقتنا الحالي لم تحدد موعد لإطلاقه.

 

اليوم Bloomberg ذكرت أن سامسونج أنهت بالفعل إعادة تصميم هاتف Galaxy Fold حيث قامت بجعل طبقة الحماية الخاصة بالشاشة تغطي الشاشة بأكملها بحيث لا يستطيع أحد إزالتها من على الشاشة.

 

كذلك قامت سامسونج بإعادة تصميم المفصلة الخاصة بهاتف Galaxy Fold بحيث لا تدخل الأتربة أو أي شئ صغير إلى شاشة الهاتف عن طريقها وهذا الأمر كان سبب مشاكل بالفعل في بعض النسخ وجعل الشاشة تنكسر.

 

ذكر Bloomberg أن سامسونج مازالت لم تحدد ميعاد لإطلاق هاتف Galaxy Fold ولكنها في المرحلة النهائية من عملية الإنتاج وستقوم قريباً بشحن المكونات الرئيسية الخاصة بالهاتف إلى مصنعها في فيتنام لكي تبدأ عملية التجميع.

 

أضاف Bloomberg أن سامسونج لن تقوم بالإعلان عن إطلاق هاتف Galaxy Fold خلال مؤتمر الإعلان عن هاتف Galaxy Note 10 والذي سيتم إقامته الشهر القادم يوم 7.



سامسونج Galaxy Fold