هواتف آيفون 2019 قادمة بمحرك إهتزازات جديد للإستغناء عن 3D Touch وتحسينات على السيلفي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/24/2019 11:09:00 AM
هواتف آيفون 2019 قادمة بمحرك إهتزازات جديد للإستغناء عن 3D Touch وتحسينات على السيلفي

آبل ستعلن في سبتمبر القادم عن ثلاث هواتف آيفون جديدة واليوم ظهر تقرير أكد هذا الأمر وكشف بعض المعلومات عن هواتف آيفون القادمة هذا العام.

 

وفقاً للتقرير آبل ستقدم ثلاث هواتف آيفون هذا العام شاشتهم ستأتي بنفس دقة شاشة الجيل الحالي من هواتف آيفون وسيأتي أثنين منهم بشاشة OLED وثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وستكون الكاميرا الثالثة واسعة الزاوية والثالث سيأتي بشاشة LCD وكاميرتين في الجهة الخلفية وأضاف أن آبل ستقدم مع الثلاث هواتف محرك إهتزازات جديد إستعداداً للإستغناء عن تقنية 3D Touch.

 

التقرير ذكر أن تصميم هواتف آيفون 2019 يشبه الصور التي يقوم بتصميمها المصممين وتم نشرها الفترات السابقة حيث ستأتي الهواتف بنوتش مشابه للنوتش المتواجد في الجيل الحالي من هواتف آيفون والكاميرات الخلفية ستكون بداخل مربع وستكون بالأعلى على الجانب الأيسر.

 

ذكر كذلك التقرير إنه سيكون هناك تحسينات على الكاميرا الأمامية وستستطيع الكاميرا الأمامية إلتقاط فيديوهات Slow Motion بسرعة 120 إطار في الثانية وستتوفر ميزة في الكاميرات الخلفية تُدعى Smart Frame حيث ستستلقط الكاميرا واسعة الزاوية صورة تلقائياً وستُتيح لك تعديل الصورة الأصلية من خلالها.



آبل آيفون iphone 11