In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Foxconn تكلف 3000 مهندس للعمل على تطبيقات نظام Firefox OS

بواسطة أحمد علاء 6/22/2013 4:07:00 AM


شركة Foxconn التايوانية واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الالكترونيات والتصنيع عقدت الشركة شراكة مع شركة فايرفوكس فى الشهور القليلة الماضية لانتاج هواتف ذكية وأجهزة لوحية بنظام التشغيل الجديد Firfox OS حيث ستكشف الشركة عن العديد من هذه الاجهزة قريبا.

قامت الشركة بتكليف 3000 مهندس للعمل على تطبيقات أصلية لنظام التشغيل الجديد أعلنت الشركة فى بداية الشهر الحالى انها كلفت حوالى 1000 معندس للعمل على هذه التطبيقات ولكن يبدو ان الشركة قد زودت عدد المهندسين للعمل على هذه التطبيقات.

ومن المتوقع الكشف عن الاجهزة بنظام تشغيل Firefox OS من قبل الشركة بنهاية العام الحالى ولكن منذ عدة شهور صرحت شركة Foxconn انها تنوى الاعلان عن هذه الاجهزة فى شهر يونيو ولكن يبدو ان هذه التصريحات ليست صحيحة.

أما بالنسبة لشركة فايرفوكس فصرحت أن إطلاق الاجهزة بنظام التشغيل الجديد يعتمد على الشركاء أنفسهم حيث لدى شركة فايرفوكس العديد من الشركاء الذين سيعملون على أجهزة بنظام التشغيل الجديد أيضا مثل شركة ZTE و Huawei و Alcatel حيث سيتم اطلاق الاجهزة فى 18 دولة حول العالم.

المصدر