جوجل تعلن رسمياً قدوم هواتف Pixel 4 بتقنية Face Unlock والتحكم في الهاتف عن بعد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/29/2019 6:51:00 PM
جوجل تعلن رسمياً قدوم هواتف Pixel 4 بتقنية Face Unlock والتحكم في الهاتف عن بعد

جوجل نشرت اليوم فيديو تشويقي لهواتف Pixel 4 تُملح فيهم بقدوم الهواتف بتقنية التعرف على الوجه وكذلك إمكانية التحكم في الهاتف عن طريق التلويح باليد وهو ما أعلنته بشكل رسمي كذلك في المدونة الخاصة بها.

 

جوجل أعلنت أن هواتف Pixel 4 ستأتي بشريحة مشروع Soli ومن خلالها ستستطيع التلويح بيدك أمام الهاتف للتحكم في بعض الأشياء مثل التنقل بين الأغاني وكذلك إيقاف المنبه وأيضاً جعل الهاتف الخاص بك صامت وذلك بدون لمس الهاتف وستطلق على هذه التقنية اسم Motion Sense.

 

كذلك كشفت جوجل أن هواتف Pixel 4 ستأتي بتقنية التعرف على الوجه وتطلق عليها اسم Face Unlock وتقول الشركة أن تقنية في هواتفها تعمل بشكل مختلف عن تقنية التعرف على الوجه في بعض الهواتف التي تحتاج إلى أن ترفع الهاتف أمام وجهك وتمسكه بزاوية معينة ثم تسحب على شاشة الهاتف للوصول إلى الشاشة الرئيسية.

 

 

جوجل تقوم أن في هواتف Pixel 4 بفضل شريحة Soli سيتم التعرف إنك تريد أن تفتح الهاتف بمجرد أن تصل له وسيتم تفعيل المستشعرات الخاصة بتقنية التعرف على الوجه وعندما تتعرف المستشعرات والخورازميات الخاصة بجوجل على وجهك سيتم فتح الهاتف مباشرةً دون الحاجة للسحب للوصول للصفحة الرئيسية أو أخر شئ كنت تعمل عليه على الهاتف.

 

جوجل كشفت أيضاً أن كل البيانات الخاصة بتقنية التعرف على الوجه Face Unlock وتقنية Motion Sense تتم على الهاتف نفسه ويتم حفظها في شريحة الأمان المتواجدة داخل الهاتف Titan M.

 



جوجل بيكسل Pixel 4 بيكسل 4