تسريب يكشف عن مميزات الكاميرات الإحترافية في هواتف جوجل Pixel 4 ودعم التقريب 8X

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/7/2019 2:16:00 PM
تسريب يكشف عن مميزات الكاميرات الإحترافية في هواتف جوجل Pixel 4 ودعم التقريب 8X

جوجل ستعلن بداية الشهر القادم عن هواتفها Pixel 4 و Pixel 4 XL ولكن مازالت لم تكشف الشركة عن الموعد المحدد للمؤتمر وكانت أكدت من قبل على بعض مميزات الهواتف وظهرت تسريبات تكشف عن بعضها.

 

بالأمس ظهرت تسريبات جديدة تكشف معلومات جديدة عن هواتف جوجل Pixel 4 و Pixel 4 XL وتسربت صورة لواحد من الهاتفين يظهر فيها تطبيق الكاميرا ويتواجد إختيار للتقريب بدقة 8X ولكن لا يظهر إذا كان هذا التقريب البصري أو هجين يجمع بين البصري والرقمي.

 

 

بجانب هذه الصورة ظهر تسريب آخر ذكر أن جوجل ستقدم ميزة في كاميرا هواتف Pixel 4 و Pixel 4 XL تُدعى Motion Mode وهذه الميزة ستجعلك تلتقط اللقطات التي يُطلق عليه Action Shots.

 

ميزة Motion Mode ستُمكن المستخدمين من تصوير الأشياء التي تتحرك بشكل سريع مثل الأطفال أو السيارات الرياضية أثناء السباقات وغيرهم بشكل إحترافي مع جعل خلفية الصورة ضبابية والتركيز على الشئ الأمامي.

 

أيضاً ذكر ذلك التسريب أن جوجل ستقدم ميزة في كاميرا هواتف Pixel 4 تسمح بإلتقاط الصور الفلكية مثل السماء وهي مرصعة بالنجوم وستكون واحدة من المميزات الرئيسية في كاميرا الهواتف.

 

إضافة إلى ذلك سيحدث تحسينات كبيرة على ميزة Night Sight سواء في سرعة إلتقاط الصور أو جودة الصور التي تقدمها الميزة.

 

كذلك تسربت صورة آخرى يظهر فيها أحد هواتف جوجل Pixel 4 وتؤكد قدوم الهواتف برامات بحجم 6 جيجا بايت.

 

 

أيضاً جوجل ستقدم ميزة جديدة في مساعد Google Assistant مع هواتف Pixel 4 وهي عندما تكون تتحدث مع شركة ما وتضعك على وضعية الإنتظار يُمكنك جعل المساعد Google Assistant ينتظر بدلاً منك على أن ينبهك عندما يأتي شخص لكي يتحدث معك.



جوجل بيكسل Pixel 4 Pixel 4 XL