هواتف آيفون 2019 لن تدعم قلم آبل ولا الشحن اللاسلكي العكسي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/10/2019 7:14:00 AM
هواتف آيفون 2019 لن تدعم قلم آبل ولا الشحن اللاسلكي العكسي

الأيام الماضية ظهرت تسريبات عديدة عن هواتف آيفون 2019 واليوم هو يوم الإعلان عن الهواتف حيث سيبدأ مؤتمر آبل في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وستكشف الشركة عن ثلاث هواتف.

 

الهواتف قد يُطلق عليها اسماء iPhone 11 و iPhone Pro و iPhone Pro Max ووفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo الهواتف لن تدعم قلم آبل وكذلك لن تدعم شحن الأجهزة الآخرى لاسلكياً.

 

ويقول Ming-Chi Kuo أن آبل غير راضية عن كفاءة الشحن في تقنية شحن الأجهزة الآخرى لاسلكياً لذلك قررت عدم تقديمها في هواتف هذا العام.

 

وأضاف أن الهاتفين أصحاب الشاشات الـ OLED وهما iPhone Pro و iPhone Pro Max سيأتي في العلبة الخاصة بهم شاحن بقوة 18 وات بينما سيظل الشاحن بقوة 5 وات متواجد في علبة الهاتف الذي يأتي بشاشة LCD وهو iPhone 11.

 

أيضاً ذكر أن النوتش في الثلاث هواتف سيظل كما هو دون أي تغيير وستقدم آبل ألوان جديدة من الثلاث هواتف وهاتفي iPhone Pro و iPhone Pro Max سيأتوا بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية بينما هاتف iPhone 11 سيأتي بكاميرتين فقط.

 

كذلك توقع أن تنخفض مبيعات هواتف iPhone 11 و iPhone Pro و iPhone Pro Max مقارنة بالجيل الماضي والإنخفاض سيكون بنسبة تتراوح بين 5 إلى 10% وذلك بسبب عدم تواجد إبتكار في الهواتف.



آبل iphone 11 iPhone Pro iPhone Pro Max