تسريب المواصفات الرسمية لهاتفي Pixel 4 و Pixel 4 XL ومزيد من الصور

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/13/2019 10:15:00 PM
تسريب المواصفات الرسمية لهاتفي Pixel 4 و Pixel 4 XL ومزيد من الصور

خلال الأيام القليلة الماضية ظهرت مزيد من التسريبات عن هواتف جوجل Pixel 4 و Pixel 4 XL وضمن هذه التسريبات صور رسمية لكلاهما وكذلك صورة توضح المواصفات الرسمية لكلاهما.

 

الصور هي صور تسويقية توضح بعض مميزات هواتف Pixel 4 مثل الجيل الجديد من Google Assistant والذي سيكون أسرع بنسبة كبيرة عن الجيل السابق وميزة تسمح لك بالتحكم في الإضاءة والظل أثناء التصوير مما سيساعد في إلتقاط صور أفضل في ضوء الشمس.

 

 

 

أيضاً تؤكد الصور على ميزة التحكم في هواتف Pixel 4 عن طريق التلويح فوق أو أمام الهاتف وذلك للتنقل بين الأغاني أو إيقاف المنبه أو جعل الهاتف صامت عندما تأتي لك مكالمة جديدة.

 

 

كذلك تؤكد الصور على قدم هواتف Pixel 4 بمساحة تخزينية مجانية غير محدودة على خدمة Google Photos تسمح لك بتخزين الصور والفيديوهات بدقتها الكاملة على الخدمة.

 

 

الصورة الأخيرة هي لمواصفات كلا هاتفي Pixel 4 و Pixel 4 XL ويأتي كلاهما بشاشة OLED مع تقنية Smooth Display والتي تجعل معدل تحديث الشاشة 90Hz وتقنية Ambient EQ التي ستقوم بظبط توازن اللون الأبيض تلقائياً على حسب إضاءة المكان الذي تتواجد فيه ويأتي الأول بشاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة FHD+ والثاني 6.3 بوصة بدقة QHD+.

 

الهاتفين سيأتوا بمعالج Snapdragon 855 ورامات بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية فيهم بدقة 12 ميجا بيكسل والثانية للتقريب البصري بدقة 16 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

هاتف Pixel 4 يأتي ببطارية بقوة 2800 ميلي أمبير وهاتف Pixel 4 XL يأتي ببطارية بقوة 3700 ميلي أمبير وكلاهما يأتي بتقنية Face Unlock التي تتم عن طريق مستشعرات خاصة بها وشريحة Soli.

 

كلا الهاتفين يأتوا بسماعات ستريو ومنفذ USB C ويدعموا الشحن السريع والشحن اللاسلكي ومقاومين للماء والأتربة ويعملوا بنظام Android 10 وسيستقبلوا تحديثات إلى إصدارات أندرويد لمدة ثلاث سنوات وكذلك تحديثات آمنية لمدة ثلاث سنوات.

 



جوجل Pixel Pixel 4 Pixel 4 XL