زونتل كول سنتر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/12/2022 5:36:00 PM
زونتل كول سنتر

تحدثنا من قبل عن شركة زونتل تكنولوجي لتقديم حلول اتصالات ذكية للشركات والأفراد وتستطيع الإطلاع على كل الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال هذا الرابط.

 

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة زونتل تكنولوجي هي نظام الكول سنتر.

 

تواصل بلا حدود

 

نظام مركز الاتصالات أو ما يعرف بنظام الكول سنتر Call Center System هو حلقة الوصل بين الشركة أو المؤسسة وعملائها وموظفيها، الهدف الرئيسي لأي نظام كول سنتر هو إدارة عملية إرسال واستقبال الطلبات والاستفسارات والتواصل عبر كل قنوات الاتصال مع العملاء.

 

و زونتل هي أحد رواد تقديم حلول نظام الكول سنتر وخدمات ومعدات الاتصال عبر الشبكات الداخلية والانترنت في الوطن العربي لما لها من باع وتاريخ طويل في عالم الاتصالات في الوطن العربي.

 

لماذا نظام زونتل كول سنتر؟

 

ساهمت زونتل بإنشاء نظام مركز اتصال أو نظام الكول سنتر المُدعم بحلول احترافية وذكية لأنظمة وخدمات الاتصال.

 

ويعتبر هذا النظام مواكباً لأحدث ما وصلت إليه تكونولوجا الاتصالات عبر الشبكات وأحدث طرق التواصل مع العملاء بما يقدمه من حلول ذكية لتطوير الأعمال إلى مختلف القطاعات، تم بناؤها بناءاً على مزيج من فهم احتياجات عملائها والخبرات العملية والبرمجية، و مرونة تجاه تغييرات السوق الحديث.

 

يهدف نظام الكول سنتر زونتل لزيادة الكفاءة التشغيلية لعملائها وزيادة قيمة علاماتهم التجارية، لتصبح زونتل شريكاً هاما لنجاح عملائها.

 

المزايا والحلول التي يقدمها زونتل كول سنتر

 

* تبسيط وتسهيل التواصل بين المؤسسات والشركات وعملائهم.

* رفع مستوى وتحسين خدمة العملاء.

* تسهيل عمل الموظف.

* تحقيق رضاء العملاء .

* كسب ثقة وولاء العملاء.

* تحسين جودة التواصل مع العملاء.

* تكون قاعدة بيانات متكاملة وصحيحة لعملاء الشركة.

* تسهيل التواصل والتعاون داخل الشركة أو المؤسسة بين الموظفين .

* تسهيل العمل من أماكن متفرقة وإتاحة العمل عن بعد.

* جذب العملاء المحتلمين وتحديد الفرصة الجديدة مما يؤدي لزيادة المبيعات.

* توفير الوقت والتكلفة وتقليل الجهد.

* تحسين صوة الشركة وتعظيم قيمة العلامة التجارية.

 

حلول نظام الكول سنتر

 

يهدف نظام الكول سنتر زونتل لزيادة الكفاءة التشغيلية لعملائها وزيادة قيمة علاماتهم التجارية، لتصبح زونتل شريكاً هاما لنجاح عملائها.

 

الرسائل الترحيبية: إمــكانــيـة تشغيل خدمة الرد الآلـي والتي تساعدك في توجيه المتصل لــلقــســم المــخــتــص او الخــدمـــة الــمـطلوبة مــما يوفر وقت العميل والـــمـــوظــف عـــلــى حـــد ســــواء.

 

خاصية تسجيل المكالمات: يمكنك نظام كول سنتر من متـابعة وتسـجيل كل المكالمات الصادرة والواردة بين كل من موظفي كـول سنتر وعملاء شركتك، مما يسـاعد ذلـك في تقييم وتطوير الــأداء.

 

رقم موحد: يمكــنك نظام كول سنتر زونتل من دمـــج رقمك الأرضي أو رقم الجوال (الــموبــايـل) مع رقمــك المـوحد او الرقم المختصر، مما يسهل للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء.

 

الانتظار وتحويل المكالمات: يمكنك من خلالها وضع العميل على الانتظار وإسماعه رسالة إعلانية معينه أو تحويل المكالمات للقسم المختص للتعامل والتواصل مع العميل بشكل جيد.

 

تحديد مواعيد العمل والعطلات: يمكنك من خلال نظام الكول سنـتر من تـــحدـد مـواعيــد استـقبـال المكالمات وفــقــاً لساعات العمل، وكذلك يمكنك من جدولة مكـالمات العـملاء في أيـــــام العطلات وخارج أوقات العمل.

 

نظام الكول سنتر و الإشراف والمتابعة

 

استطلاع رأي وملاحظات العميل:

 

حيث يتيح لك النظام استطلاع رأي العميل في الخدمة المُقدمة له عن طريق عمل استبيان سريع عبر الهاتف لقياس مدى رضاه عن الخدمة وأخذ ملاحظاته في الاعتبار.

 

الإشراف على المكالمات:

 

يمكنك تحديد وقت معين للمكالمة وفي حالة تجاوزه يرسل تنبيه للمشرفين - أو تحديد كلمات مسبقة اذا استخدمها العميل يقوم النظام بتنبيه المشرفين إلخ..

 

متابعة تسجيل المكالمات:

 

حيث يمكنك متابعة تسجيل بعض المكالمات للوقوف على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء وكذلك متابعة مستوى الموظفيين في خدمة العملاء لتطوير أدائهم.

 

تقارير شاملة

 

السجل التاريخي للعملاء

 

يتيـــح لك النظـــام عــــرض تاريخ تفاصيل المـكـالمـات مــــــع العـــمـــــلاء أو حسب عــميـل مـعيــن فــي فـتــرة زمنــية معينة أو حــــــســـب حــــــــــالـــــة مــــــــعـــيــــنــــة ولمزيد من التفاصيل يُمكنك الإطلاع على هذا الرابط.

 

تفاصيل المكـــالمات

 

عرض تفاصيل المكالمات الصــادرة والــواردة بدايــة مــن توقيــتــها ومـصــدرها ومــن قــام بتحـويـلها ومـن قـام بـحـل مـشكلة العميل ولمزيد من التفاصيل يُمكنك الإطلاع على هذا الرابط.

 

تقارير الأداء

 

تقارير احترافية ترصد أداء كـــل موظف من موظفي خدمة العملاء، مما يساعد الـــمــديــريــن في تــقيـيـم وتـطـويـر أداء مـــوظــفــي خـــــــدمـــة الــــــعـــمـــلــاء ولمزيد من التفاصيل يُمكنك الإطلاع على هذا الرابط.

 

تقارير متقدمة

 

إضافات برمجية تتيح لـــك إضافة مزيد من التفاصيل والـــمــعلـــومـــات الــهامــة بالنسبة لك في كل قنوات تـــواصــلــــك مـــع الـعملاء ولمزيد من التفاصيل يُمكنك الإطلاع على هذا الرابط.

 

وتوفر زونتل أحدث التقنيات بما ينافس مثيلاتها العالمية وبأسعار تنافسية كما توفر فريق دعم احترافي وذو كفاءة عالية لمعرفة وتلبية احتياجات جميع عملائها بدقة وكفاءة عالية وتعد أفضل اختيار.

 

للمزيد من المعلومات، تواصل زونتل من هنا.

 

المصدر



زونتل XonTel زونتل تكنولوجي زونتل كول سنتر