ما هي منصة ليرنن ديجيتال لتعلم التسويق الرقمي وما هي الخدمات التي تقدمها؟

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/17/2022 6:22:00 PM
ما هي منصة ليرنن ديجيتال لتعلم التسويق الرقمي وما هي الخدمات التي تقدمها؟

بخطوات ثابتة تتطور منصة ليرنن ديجيتال Learn n' Digital في مصر والوطن العربي كله، مقدمة خدماتها الفريدة في أكثر من 25 دولة في العالم.

 

بدأت ليرنن ديجيتال Learn n' Digital في نهاية عام 2018 وخلال 6 أشهر فقط أصبحت من أكثر الأماكن ترشيحاً من قبل الطلاب في الوطن العربي كله من المحيط إلى الخليج.

 

تقدم المنصة الأكبر في تعليم التسويق الرقمي في الوطن العربي دبلومات وبرامج بث مباشر تفاعلية وعملية بالكامل في تجربة إستثنائية تجمع ما بين الحرية والتعليم أونلاين من أي مكان والتطبيق العملي بالكامل، بمعني إستفادة متكاملة بدون التنازل عن أي عامل.

 

منصة ليرنن ديجيتال ستساعدك في إحتراف التسويق على منصات التواصل الإجتماعي بأكملها وإعلانات جوجل (Google Ads) وعبر رسائل البريد الإلكتروني وغيره وتقدم المنصة الدورات الخاصة بها من خلال محاضرين كبار لديهم خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي.

 

خلال 3 سنوات قدمت ليرنن ديجيتال العديد من الدبلومات والبرامج بجانب المحاضرات والورش المجانية وتخطى طلابها أكثر من 5000 طالب ومتدرب.

 

من أشهر الدبلومات الأكثر طلباً هي دبلومة Full-Stack Digital Marketer الشاملة والتي تخرج منها أكثر من 300 طالب من كل الوطن العربي والتي تشمل كل ما يخص التسويق الرقمي من الألف إلى الياء.

 

ليرنن ديجيتال تخطط لإطلاق مشروع جديد قريباً جداً.



ليرنن ديجيتال Learn n' Digital