هاتف iPhone 15 Pro سيحصل على زيادة في الرامات وتحسينات على الكاميرا وعمر البطارية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/8/2023 3:39:00 PM
هاتف iPhone 15 Pro سيحصل على زيادة في الرامات وتحسينات على الكاميرا وعمر البطارية

ذكر تقرير ظهر اليوم أن الإطار المصنوع من الـ titanium في هاتفي iPhone 15 Pro و Pro Max سيساعد في أن تكون الهواتف أكثر متانة وكذلك ستكون أقل في الوزن بنسبة 10% مقارنة مع الجيل الحالي.

 

التقرير ذكر كذلك أن شاشة هاتفي iPhone 15 Pro و Pro Max ستشعر إنها أكبر من الجيل الحالي وذلك بفضل تقليل الحواف الخاصة بها واعتماد آبل على معالج A17 المصنوع بدقة 3 نانومتر سيساعد في تحسين الأداء ولكن الميزة الأهم له ستكون تحسين عمر البطارية مقارنة بالجيل الحالي.

 

أيضاً تحدث التقرير على زر Action Button الذي سيكون بديل لزر كتم الصوت وستتمكن من تخصيص المهام التي يقوم بها والتي سيكون منها تشغيل الفلاش وتحويل وضعية الهاتف إلى صامت وتفعيل المساعد الصوتي سيري وفتح تطبيق الكاميرا وبدء تسجيل صوتي وغيرهم.

 

هواتف iPhone 15 Pro و Pro Max ستشهد زيادة في الميجا بيكسل الخاصة بكاميرات التقريب البصري وواسعة الزاوية وأضاف التقرير أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيحمل هذا الاسم ولن يتم تغييره إلى iPhone 15 Ultra.

 

هاتفي iPhone 15 Pro و Pro Max سيشهدوا زيادة في حجم الرامات حيث ستصبح 8 جيجا بايت بدلاً من 6 جيجا بايت والأخير كاميرا التقريب الخاصة به ستقدم لك تقريب بصري يصل إلى 6x.



آبل iPhone 15 Pro iPhone 15 Pro Max iPhone 15