In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تحتفل بذكرى ميلاد المهندس المعماري أنطونيو غاودي

بواسطة أحمد علاء 6/25/2013 6:57:00 PM


تحتفل جوجل اليوم بذكرى ميلاد المهندس المعماري أنطونيو غاودي الذي يصادف اليوم الثلاثاء الـ 25 من يونيو الحالي، ذكرى ميلاده الـ 161 المولد في مقاطعة جنوب تاراغون في كاتالونيا، أسبانيا في 1852.

من هو أنطونيو غاودي ؟
أنطونيو غاودي هو مهندس معماري ولد 25 يونيو 1852 وتوفى في 10 يونيو 1926 في كاتالونيا في أسبانيا ولم تمنعه إعاقته ومعاناته مع العرج من مواصلة مشواره في الهندسة المعمارية حيث أصبح أحد روادها وأساتذتها في العالم.

إشتهر أنطونيو غاودي في أنحاء أوروبا حاملاً سمعة عالية بوصفه ممثل العمارة الإسبانية الحديثة وضمت منظمة اليونسكو 7 من أعماله في مواقع التراث العالمي بين عامي 1984 و 2005 وتتمركز أعمال غاودي المعمارية في أسبانيا.

عاش أنطونيو غاودي حياته مفتونًا بالطبيعة فقد درس الطبيعة والزوايا والمنحنيات وودرجاتها وبدلاً من الإعتماد على الأشكال الهندسية فضل أن يحاكي ويقلد الطريقة التي تنمو الأشجار والبشر حيث قال : " إنه حاكى أو قلد للتسلية الطريقة التي تنمو بها الأشجار "

إستوحى أنطونيو غاودي أعماله في الهندسة من حياته وتنقلاته العديدة من مولده لآخر أيام حياته حيث كان أسلوبه مميز في الأسلوب القوطي والأساليب المعمارية التقليدية الإسبانية.