In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إصدار Galaxy S4 بتقنية LTE-Advanced قادم هذا الاسبوع

بواسطة أحمد علاء 6/26/2013 2:43:00 AM


لا شك أننا جميعا نعرف تقنية 4G LTE المتوفرة فى أغلب الهواتف الذكية وفى أغلب دول العالم الآن ظهرت بعض التأكيدات منذ فترة عن إطلاق هاتف جديد من سامسونج يحمل اسم Galaxy LTE-Advanced سيقدم هذا الهاتف تجربة جديدة لخدمة الـــ 4G LTE بمعدلات أسرع حيث سيركز الهاتف على التقنية وحدها وستكون معدلة بعض الشئ وستختلف عن أى تقنية LTE فى أى هاتف آخر.

يبدو أننا لدينا بعض الشائعات اليوم عن إطلاق إصدار جديد من هاتف بتقنية LTE-A حيث أن الإصدار سيكون متوفرا هذا الأسبوع فى أسواق كوريا ويتوقع أن يكون أيضا إصدار Galaxy S4 بمعالج Snapdragon 800 سيحمل هذه التقنية حيث تريد سامسونج توفير جميع الإصدارات بجميع التقنيات والمميزات من الهاتف الجديد لمستخدميها للقدرة على المنافسة بشكل أقوى خاصة بعد الإعلان عن هواتف جديدة من سونى والإعلان عن هاتف LG Optimus G2 قريبا.

المصدر