In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تصدر النسخة التجريبية الثانية من نظام OS X Mavericks

بواسطة أحمد علاء 6/26/2013 3:42:00 AM


بعد الإعلان رسميا من آبل عن النسخة التجريبية الثانية الثانية أو Beta 2 لنظام iOS7 أصدرت آبل اليوم النسخة التجريبية الثانية أو Preview 2 أيضا لنظام التشغيل OS X Mavericks للمطورين لذلك اذا كنت تملك النسخة التجريبية الأولى يمكنك من التحديث من خلال Mac App Store أما اذا كنت تستخدمها للمرة الأولى يمكنك التوجة الى Mac Developers Center.

تحتوى النسخة التجريبية الثانية من النظام على المزيد من التعديلات والتحسينات أيضا كما شهد إصدار Beta 2 من نظام iOS7 والجدير بالذكر أن نظام التشغيل الجديد لأجهزة الـــ Mac Pro تم الإعلان عنه رسميا فى مؤتمر آبل للمطورين WWDC بالعديد من التحديثات والتحسينات أبرزها الحفاظ على الطاقة ودعمة لأكثر من شاشة فى نفس الوقت بالإضافة الى القوة والسرعة وسيتم الإعلان عن النسخة النهائية للنظام بنهاية العام الحالى.

ويمكنك الإطلاع على النسخة التجريبية الثانية من النظام وتحميلها : هنا

المصدر