هاتف جديد من THL الصينية بكاميرا أمامية 13 ميجابكسل

بواسطة أحمد علاء 6/27/2013 5:26:00 PM


يبدو أن شركة THL الصينية تريد تسليط بعض الأضواء عليها لبعض الوقت حيث صدرت بعض التقارير أن الشركة ستعلن عن هاتف ذكى جديد يحمل إسم Monkey King بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى خلفية ايضا بدقة 13 ميجابكسل فى حين أنه لا يوجد أية فائدة من وجود كاميرا أمامية فى الهاتف بهذه الدقة العالية.

وتعتبر شركة THL هى شركة غير مشهورة فى الصين وسط شركات الهواتف الذكية المتعددة والشهيرة ولا تدخل حتى فى أسواق المنافسة ولا أعتقد أنها ستستطيع المنافسة بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل!

Monkey King
لا يحتاج مستخدمى الهواتف الذكية كاميرا أمامية بدقة عالية وكاميرا بدقة 2 او 3 ميجابكسل كحد أقصى تكفى لعمل مكالمات فيديو بدقة HD أو كما فى هاتف Oppo Ulike 2 بكاميرا أمامية 5 ميجابكسل لكن بهذه الدقة العالية فى الكاميرا الأمامية لن تستفيد الشركة شيئا.

ومن المتوقع أن يأتى الهاتف بمعالج رباعى النواة MediaTek وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وشاشة بحجم 5 بوصة Full HD ونظام تشغيل اندرويد جيلى بين 4.2 وسوف يكون متاحا قريبا ويتوقع أن يكون بسعر 350 دولار ولكن هذا السعر متوافق مع المواصفات بدون الكاميرا الأمامية ولكن هل ستزيد الشركة من سعر الهاتف بسبب هذه الكاميرا ؟

المصدر