In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت : لسنا خائفين من بلاك بيرى

بواسطة أحمد علاء 6/28/2013 12:13:00 AM


فى مقابلة صحفية مع موقع The Verge صرح مدير الإنتاج بويندوز فون Larry Lieberman أن نظام بلاك بيرى لا يشكل أى تهديد على نظام ويندوز فون حيث يعد نظام ويندوز فون ثالث أفضل نظام تشغيل للهواتف الذكية فى العالم بعد أندرويد و iOS متخطيا نظام بلاك بيرى منذ شهر مايو الماضى حيث صرح Larry أمس خلال مؤتمر build للمطورين أن على الجميع أن يقف احتراما لنظام ويندوز فون لكونه ثالث أفضل نظام تشغيل فى العالم.

وعندما سؤل Lieberman عن نظام بلاك بيرى كمنافس لويندوز فون فى هذه الفترة صرح أن بلاك بيرى لا يستطيع منافسة نظام مايكروسوفت لأنه لا يمتلك الكثير من المزايا وخواص ويندوز فون لذلك فهو بعيد عن المنافسة حيث لا يمكن المقارنه بينهم فى حصص النظامين فى أسواق الهواتف الذكية أو الأسعار.

فى الحقيقة يعود كل الفضل فى نمو ويندوز فون لشركة نوكيا حيث تستحوذ نوكيا وحدها على أكثر من 75% من حصص أسواق هواتف ويندوز فون وسجل نظام ويندوز فون 7 مليون هاتف تم بيعه فى الربع الأول من العام الحالى أما بلاك بيرى فقد سجلت 6.3 مليون هاتف تم بيعه فى إنخفاض واضح يصل الى 35% عن العام الماضى.

ومازالت تسعى مايكروسوفت لتطوير نظام ويندوز فون للحاق بأنظمة التشغيل الأخرى أندرويد و iOS والقدرة على المنافسة فى أسواق الهواتف الذكية حيث تسعى مايكروسوفت الآن لتطوير العديد من التطبيقات لمتجر ويندوز فون للقدرة على منافسة المتاجر الأخرى.

المصدر