In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظارة جوجل تحصل على متصفح أخيرا

بواسطة أحمد علاء 7/2/2013 8:46:00 PM


فى تحديث جديد لنظارة جوجل حصلت النظارة أخيرا على متصفح حيث كانت النظارة لا تملك متصفحا طوال هذا الوقت مما يعنى أن مستخدمى النظارة لم يكن بإمكانهم تصفح الإنترنت بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى فى التحديث الجديد حيث أصبحت النظارة تستجيب الى الأوامر الشفهية ويمكنك التحديث الجديد أيضا من إرسال الرسائل النصية الى الأصدقاء على حساب جوجل بلس الخاص بك من القائمة الرئيسية.

بالإضافة الى تصفح الصور والأسماء والمكالمات عند ارسال الرسالة بالإضافة الى تحسين عملة البحث على النظارة حيث أصبح يمكنك معرفة معلومات أكثر عن طريق خاصية View Website التى توجهك الى المصدر الرئيسى حيث أن التصفح على المتصفح الجديد للنظارة يعمل من خلال لوحة اللمس الجانبية عن طريق اصبعك ويمكنك التكبير والتصغير من خلال وضع إصبعين على لوحة اللمس والسحب للأمام للتكبير أو للخلف للتصغير.

وذكرت جوجل أن التحديث الجديد سيكون متوفر لمالكى النظارة فى الأيام القليلة القادمة.

المصدر