In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اكتشاف ثغرة هائلة فى نظام الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 7/4/2013 10:33:00 PM


اكتشفت شركة Bluebox للحماية ثغرة هائلة فى نظام الأندرويد يمكنها من تجاوز كود القفل الخاص بجميع هواتف الأندرويد حيث عمل العديد من الباحثين فى الشركة لتأكيد هذه الثغرة حيث أيضا تمكن هذه الثغره المخترقين من تحويل التطبيقات داخل النظام الى فيروسات أو Trojans يمكنها الأضرار بالهاتف أو تدميره تماما.

حيث اذا تمت عملية الإختراق بنجاح والسيطره على النظام من خلال وضع الفيروسات يمكن المخترقين من التحكم فى محتوى النظام والحصول على جميع البيانات والأرقام السرية بالإضافة الى التحكم فى الهاتف بالكامل من خلال تفعيل الكاميرا أو تحميل البيانات.

صرح Jeff Forristal الرئيس التنفيذى لشركة BlueBox أن الثغرة المكتشفه يمكنها التأثير على أى هاتفأندرويد تم إطلاقه فى الأربع سنوات الأخيرة.

حيث ذكرت الشركة أنها لفتت إنتباه جوجل لهذه الثغرة الخطيرة لإصلاحها ولكنها لم تحصل على رد من الشركة بعد.

المصدر