آبل تستعد لغزو الأسواق بنهاية العام الحالى

بواسطة أحمد علاء 7/5/2013 2:23:00 AM


تستعد آبل لطرح العديد من الأجهزة بنهاية العام الحالى حيث تزعم الشركة أنها ستغزو الأسواق بجيش من الأجهزة الجديدة حيث اجتمع Tim Cook الرئيس التنفيذى لآبل ببعض مدراء متاجر آبل لنقاش الأوامر التى سوف تعزز حصص الشركة فى الأسواق من خلال منتجاتها القادمة.

حيث عقد تيم كوك هذا الإجتماع فى محاولة منه لزيادة الطلب على هواتف iPhone من خلال متاجر آبل المختلفة وخاصة المتاجر الجديد المبدعة التى اقامتها آبل المصنوع واجهاتها من الزجاج بالكامل حيث تؤثر بشكل كبير على مبيعات أجهزة آبل حيث باعت هذه المتاجر حوالى 20% من مجموع الهواتف المباعة بالإضافة الى أجهزة iPad و Mackbook أما النسب الأكبر من هواتف iPhone المباعة فهى من خلال شركات الإتصالات الأخرى.

والجدير بالذكر أن آبل فى الفترة الأخيرة تعمل على حملة كبيرة من الدعايا لمنتجاتها الحالية والقادمة حيث كان آخرها حملة Back to School حيث تعطى آبل 50 دولار رصيد للمتجر عند شراء الطلاب لهاتف iPhone .

ناقش تيم كوك أيضا خلال الإجتماع العديد من المسائل الأخرى مثل تأثير نظام التشغيل iOS7 الجديد على المستقبل وكيفية تطويره حيث تستعد آبل للكشف عن العديد من الأجهزة المنتظره بنهاية العام الحالى مثل هاتف iPhone 5S وهواتف iPhone رخيصة الثمن بالإضافة الى الجيل الخامس من أجهزة iPad.

المصدر