In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

وفاة مخترع الماوس عن عمر يناهز 88 عاما

بواسطة أحمد علاء 7/5/2013 1:50:00 AM


العبقرى Doug Engelbart دوجلاس إنجيلبارت مخترع ماوس أو فأرة الكمبيوتر توفى عن عمر يناهز 88 عاما ولد في ولاية أوريجون الأمريكية في 30 يناير 1925 وكان الأخ الأوسط بين ثلاثة أخوة.

في أثناء دراسة إنجيلبارت في جامعة ولاية أوريجون جند في البحرية وقضي سنتين في الخدمة كفني رادار في الفلبين وهناك قرأ مقالة للمهندس الأمريكي فانيفار بوش بعنوان As We May Thin) التي أثرت عليه.

عاد بعد ذلك إلى ولاية أوريجون وواصل دراسته وحصل على البكالوريوس في الهندسة الكهربية في عام 1948 والدكتوراة في الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسب الآلي من جامعة كاليفورنيا بركلي عام 1955 بعد عام من التدريس في جامعة بيركلي كأستاذ مساعد وحصل على وظيفة في معهد ستانفورد للأبحاث في مينلو بارك وهناك أثبت إنجيلبارت نفسه تدريجيا بحصوله على أكثر من إثني عشر براءة إختراع بإسمه.

وعين إنجيلبارت فريق من الباحثين في مركز بحثي أسسه في معهد ستانفورد وأصبح القوة الدافعة وراء تصميم وتطوير نظام Online System وقد طور مع فريقه عناصر واجة الكمبيوتر.

المصدر