رؤوف خليف معلقا فى الـ PES 2014

بواسطة أحمد علاء 7/6/2013 2:29:00 AM


قامت Konami اليوم بالإعلان رسميا أن المعلق العربي الشهير رؤوف خليف سيكون معلقا في لعبة PES 2014 المنتظرة القادمة وجاء هذا الإعلان ليكمل إستعدادت PES 2014 القوية لتقديم منتج إستثنائي للجمهور العربي هذا العام.

وقد أعلنت Konami سابقا أنها حصلت على الحقوق الحصرية الكاملة للبطولة الأكبر في المنطقة و هي دوري أبطال آسيا وذلك يتضمن الفرق السعودية والعربية المشاركة في البطولة مثل الهلال والشباب والأهلي والإتفاق.

وقد أعلنت شركة Konami عن إصدارتها العربية من PES 2014 والتي تفتخر بالتعليق عليها -لأول مرة- باللغة العربية وباللكنة المحلية كما تسعى جاهدة لتقديم لعبة كرة قدم تقترب قدر الإمكان من واقع المناطق الرئيسية التي تطرح فيها اللعبة لذا كان تعريب اللعبة للمنطقة العربية ضمن خطتها.

وبدأ التعريب بجعل كل الخيارات اللعبة باللغة العربية ثم أضافت Konami التعليق باللغة العربية بصوت المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف لإعتباره أحد أفضل المعلقين في المنطقة مع خبرة لا تقل عن 15 سنة.

ومن المتوقع أن تستفيد PES 2014 من أسلوبه المفعم بالحماس والحيوية وتعليقاته الحرفية التي تم تسجيلها في وقت سابق من هذا العام ,هذه العناصر العربية في اللعبة تأتي أيضا لدعم إتفاق Konami على إدراج بطولة الأندية الأسيوية في إصدارات PES 2014 والتي ستلعب الفرق العربية فيها دورا كبيرا.

وفي إطار خطوات Konami الحثيثة لتحقيق أقصى قدر من الواقعية في اللعب حيث تشهد PES 2014 أكبر قدر من التعديلات في تاريخ السلسلة المحبوبة فاللعبة الجديدة تستغل كافة إمكانات محرك Fox الرائع وقد تمكن فريق تطوير Konami في طوكيو من إجراء تغيرات شاملة في أسلوب حركة اللاعبين وعلاقتهم بالكرة بفضل نظام تطوير كرة القدم الجديد حيث ميزها نظام التطوير الجديد بمستوى الذكاء الإصطناعي المرتفع الذي يجعل تصرفات اللاعبين وردود أفعالهم مماثلة لنظرائهم الحقيقيين.