In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج مازالت تجرى التجارب على نماذج عديدة من Galaxy Note 3

بواسطة أحمد علاء 7/9/2013 4:31:00 AM


ظهرت بعض التقارير الجديدة اليوم تفيد بأن الهاتف اللوحى القادم Galaxy Note 3 لم يتم الإنتهاء منه بعد أو تحديد مواصفاته النهائية حيث أن سامسونج مازالت تجرى الإختبارات على مواصفات الهاتف الجديد عن طريق عدة نماذج للهاتف بمواصفات مختلفة مع توقعات بالإعلان عن الهاتف رسميا فى شهر سبتمبر القادم.

ذكر التقرير بأن سامسونج تجرى التجارب على نماذج للهاتف تحمل مواصفات داخلية كالتالى :

شاشة بحجم من 5.7 بوصة إلى 5.9 بوصة Super AMOLED 1080p وتجرى التجارب على شاشة مرنة أيضا للهاتف بالإضافة إلى شاشات Sharp IGZO الجديدة أما عن المعالج فتجرى سامسونج التجارب على معالج Snapdragon 800 ونسخة معدلة أسرع وأقوى من معالج Exynos 5 Octa.

المؤكد الأن أن الهاتف الجديد سيأتى بنفس تصميم هاتف Galaxy S4 وشاشة بدقة 1080p وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت كما قيل من قبل وسيحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

المصدر