In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل ستعلن آبل عن الجيل الثانى من iPad mini بعد iPad 5 ؟

بواسطة أحمد علاء 7/9/2013 8:14:00 PM


الكل يعلم أن آبل ستعلن عن الجيل الخامس من أجهزتها اللوحية iPad فى شهر سبتمبر القادم وفقا للعديد من التقارير والتسريبات حول iPad 5 ظهرت اليوم بعض التقارير أيضا تفيد بنية آبل الكشف عن الجيل الثانى من iPad mini بشاشة بحجم 7.9 بوصة ايضا فى حين سيأتى iPad 5 بشاشة 9.7 بوصة مع توقعات بعدم تغيير كبير فى المواصفات الداخلية.

وتشير التوقعات إلى بدء خط الانتاج الخاص بالجهازين بنهاية الشهر الجارى أو فى بداية شهر أغسطس ويتوقع أن يأتى iPad mini 2 بشاشة بدقة أعلى من الجهاز الحالى حيث سيأـى بشاشة Retina بدقة 264pixels مما يطابق دقة شاشة جهاز iPad 4 الحالى بالإضافة إلى أنه سيأتى بحواف أنحف وشاشة أوسع على أطراف الجهاز مع بعض التحسينات فى قوة البطارية.

والجدير بالذكر أن آبل لم تقرر بعد اذا كانت سوف تستخدم شاشة Retina فى الجيل القادم من iPad mini ام لا ولكن المؤكد أنها سترفع من دقة شاشة الجهاز الجديد ولا يتوقع الكشف عنه قبل نهاية العام الحالى.

المصدر