شركة Micromax الهندية تعمل على هاتف ويندوز فون جديد

بواسطة أحمد علاء 7/11/2013 2:42:00 AM


شركة Micromax الهندية هى شركة مشهورة فى الهند معروفة بإنتاجها هواتف ذكية رخيصة الثمن وهواتف من الفئة ضعيفة المواصفات وتسجل الشركة حاليا نسب مبيعات عالية فى أسواق الهواتف الذكية المحلية من العام الماضى وحتى الان حيث يبدو أن الشركة تعمل الان على هاتف جديد بنظام ويندوز فون.

تعد الشركة حاليا ثانى أكبر شركات الهواتف الذكية فى الهند بعد سامسونج حيث استحوذت الشركة على 17.1% من مجموع اسواق الهواتف الذكية فى الهند فى الربع الاول من العام الحالى وإرتفعت هذه النسبة إلى أن وصلت الى 24.3% فى شهر إبريل والجدير بالذكر أن الشركة أطلقت منذ أيام قليلة هاتف جديد بنظام الاندرويد تحت إسم Canvas 4 بسعر 300 دولار.

صرح الرئيس التنفيذى لشركة Micromax وهو Deepak Mehrotra أن الشركة تعمل حاليا على هاتف جديد بنظام ويندوز فون وتتحكم نوكيا وحدها فى 75% من أسواق هواتف ويندوز فون فى العالم ولكن تستطيع شركة Micromax أن تدخل فى سوق المنافسة والصمود بقوة حيث تسعى الشركة حاليا لتعزيز منتجاتها وحصصها السوقية فى الهند.

ومع بداية إطلاق خدمة 4G رسميا فى الهند صرحت الشركة أنها تعمل توفير خدمة 4G فى هواتفها الذكية المختلفة حيث صرح أيضا مؤسس الشركة Rahul Sharma أن الشركة مستعدة تماما لإطلاق خدمة 4G فى هواتفها بمجرد إنتشارها فى الهند بصورة كبيرة.

المصدر