In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

579 ألف تطبيق من متجر آبل لم يسجلوا أى معدلات تحميل

بواسطة أحمد علاء 7/11/2013 3:19:00 AM


وفقا لآخر التقارير والاحصائيات حول التطبيقات الموجودة فى App Store وعدد التحميلات تبين أن غالبية تطبيقات آبل غير مشهورة تماما ولا يعمل بها أحد بل ولم تسجل أى معدلات تحميل حيث تصل أعداد هذه التطبيقات إلى 579 ألف تطبيق!

وعلى الرغم من إعلان آبل مؤخرا عن وصول عدد التحميلات من App Store إلى 50 مليار عملية تحميل والتى جاءت هذه الاحصائيات بالتزامن مع عيد ميلاد المتجر الخامس.

يحتوى App Store حاليا على أكثر من 900 ألف تطبيق مختلف وبالتالى فإن عدد التحميلات الكبير يركز فقط على التطبيقات المشهورة من آبل فى حين لم تكشف آبل عن معدلات تحميل هذه التطبيقات التى لا يعرف عنها أحد وذكرت آبل فى بعض التقارير الخاصة بها منذ فترة أنها تدفع حوالى 10 مليار دولار للمطورين لبناء تطبيقات iOS.

المصدر