In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة Foxconn تحقق دخل 30 مليار دولار فى الربع الثانى من العام الحالى

بواسطة أحمد علاء 7/12/2013 9:06:00 PM


شركة Foxconn الصينية الرائدة فى صناعة وإنتاج قطع الأجهزة الإلكترونية مازالت تحقق زيادة فى نسب الدخل والأرباح عاما بعد عام حيث وفقا لآخر التقارير المالية الصادرة عن الشركة حققت الشركة نسبة دخل تقدر ب 30 مليار دولار فى الربع الثانى من العام الحالى وتقدر الزيادة بنسبة 0.6% عن الربع الثانى من العام السابق.

مازالت تحقق الشركة نسب دخل وأرباح عالية على الرغم من إنخفاض نسب الأرباح 19% فى الربع الأول من العام الحالى ولكن عوضت الشركة هذا الإنخفاض فى الربع الثانى بالإضافة الى تخلى آبل عن الشركة فى صناعة أجهزتها منذ شهر سبتمبر والتعاقد مع شركة Pegatron ولكن لم يؤثر ذلك على الشركة حيث صرح Terry Gou مالك شركة Foxconn أن الشركة ستستمر فى تحقيق المزيد من الأرباح على الرغم من نسبة الإنخفاض التى حققتها فى النصف الأول من العام الحالى والتى تقدر بـــ 9.9%.

المصدر