Sony قد تعمل على إصدار mini من هاتف Honami القادم لمنافسة iPhone

بواسطة أحمد علاء 7/13/2013 11:23:00 PM


تعمل Sony حاليا على هاتف جديد يحمل إسم Xperia i1 Honami حيث سيأتى الهاتف بمواصفات خارقة وبكاميرا بدقة 20 ميجابكسل وسيكون بشاشة بحجم 5 بوصة.

على الجانب الاخر وعلى الرغم الانتقادات الشديدة التى توجه لشركة آبل بسبب شاشات هواتفها الصغيرة بداية من 3.5 بوصة الى 4 بوصة فى هاتف iPhone 5 تسجل آبل نسب مبيعات ومعدلات عالية فى هواتفها وخاصة بعد هاتفها الاخير iPhone 5 حيث زادت آبل من حجم الشاشة لأول مرة من 3.5 بوصة الى 4 بوصة سجلت أيضا نسب مبيعات غير متوقعة.

هذا بالاضافة الى هاتف iPhone 5s القادم أيضا سيكون بنفسم تصميم وحجم هاتف iPhone حيث سيكون بحجم شاشة 4 بوصة أيضا بالاضافة الى سامسونج أيضا تطلق الشركة هواتف Mini من هواتفها الاشهر مثل هاتف Galaxy S3 mini و Galaxy S4 mini ولكن لم ترتقى نسب مبيعات هواتف سامسونج من فئة mini الى نسب مبيعات هواتف iPhone وذلك بسبب إمكانيات الأجهزة المحدودة بالاضافة إلى سعرها المرتفع قليلا بالنسبة لمواصفاتها.

فى الوقت الحالى تعمل شركة HTC أيضا على هاتف HTC One mini الذى قد يدخل بقوة فى أسواق المنافسة ويحقق مالا حققته هواتف سامسونج من فئة mini ظهرت بعض التقارير أيضا تفيد بأن Sony تعمل هى الأخرى على إصدار mini من هاتف Xperia Honami المنتظر الاعلان عنه فى الشهور القليلة القادمة حيث سيكون بشاشة من 4.3 إلى 4.5 بوصة وكما ذكرت التقارير أن الهاتف سيكون ثورة فى عالم هواتف الـ mini من حيث الإمكانيات والمواصفات.

سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 800 أقوى معالج فى العالم حاليا والكاميرا ستكون بنفسة دقة هاتف Honami الأصلى بدقة 20 ميجابكسل أو ربما أقل قليلا حيث تعمل Sony على غزو الأسواق العالمية بهذا الهاتف الجديد وستنافس به هاتف iPhone 5s القادم.

المصدر