10 اسباب من نوكيا للحصول على هاتف Lumia 1020 الجديد

بواسطة أحمد علاء 7/14/2013 8:54:00 PM


كشفت نوكيا منذ أيام قليلة عن الهاتف المنتظر Lumia 1020 بكاميرا 41 ميجابكسل وبتقنية PureView حيث يحمل الهاتف الجديد العديد والعديد من المميزات التى تميزه عن أى هاتف ذكى آخر حيث صرحت نوكيا أن الهاتف الجديد سيكون ثورة فى عالم كاميرا الهواتف الذكية أعطت نوكيا عشرة أسباب تجعلك تحصل على هاتف Lumia 1020 الجديد .

وهى كالاتى :
- السبب الأول هو بالطبع حصول الهاتف على كاميرا بدقة 41 ميجابكسل بتقنية PureView بالإضافة الى تقنية OIS او تقنية التثبيت البصرى.
- السبب الثانى هو تطبيق Nokia Pro Camera الحصرى لهاتف Lumia 1020 حيث يمكنك التطبيق من التقاط الصور بمثالية تامة مع توازن الصور وعدم الإهتزاز حيث يندمج التطبيق تماما مع مواصفات الجهاز الداخلية وبالتحديد كاميرا الهاتف لإعطاء أفضل أداء وأفضل درجة وضوح للصورة.
- السبب الثالث هو إمكانية إلتقاط الصور وتصوير الفيديو فى الإضاءة المنخفضة بصورة رائعة مع تقنية التثبيت البصرى تعطى الكاميرا أفضل أداء لها على الإطلاق.
- السبب الرابع هو إمكانية إلتقاط الصور بالدقة التى تريدها حيث يمكنك التقاط صور بدقة عالية جدا للتمتع بنقاء الصورة أو التعديل عليها ويمكنك أيضا التقاط صور بدقة 5 ميجابكسل اذا كنت ستشاركها على شبكات التواصل الإجتماعى.
- السب الخامس هو الإمكانيات والخواص الرائعة الذى يتيحها الهاتف لك مثل إعادة التقريب والتصغير فى الصور الملتقطه بالإضافة الى فلاش Xenon بالكاميرا الذى يمكنه العمل بكقاءة عند أقل درجة من الإضاءة.
- السبب السادس هو وجود فلاش Xenon بالكاميرا لإلتقاط الصور بدقة عالية حيث يمكنه العمل بكقاءة عند أقل درجة من الإضاءة.
- السبب السابع هو خاصية shutter speed بالكاميرا الذى يمكنك من التقاط الصور وغلق الكاميرا فى الوقت ذاته للحصول للحصول على أفضل دقة عند التحرك.
- السبب الثامن هو إمكانية تغيير سرعة الــ Shutter الخاص بالكاميرا الى حد أقصى 4 ثوانى على حسب إحتياجاتك ثم يتم غلق الكاميرا
- السبب التاسع هو عند تصوير الفيديو يمكنك التقريب أو عمل Zoom الى حد أقصى 6 مرات بدون تغيير فى جودة الفيديو الملتقط أو الصورة الملتقطه.
- السبب العاشر تقول نوكيا أن الهاتف يعتبر هاتف خارق حيث يمكن العمل عليه أكثر من 165 ألف تطبيق وأكثر من 22 مليون أغنية مختلفة.

المصدر