7 هواتف ذكية منتظرة بقوة هذا العام

بواسطة أحمد علاء 7/16/2013 12:35:00 AM


ونحن الآن فى منتصف العام تم الكشف عن العديد من الهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام الحالى أبرزها هواتف Galaxy S4 و HTC One و Sony Xperia Z و Z Ultra وهاتف Lumia 1020 قبل أيام قليلة من الآن ولكن مازال هناك العديد من الهواتف الذكية المنتظرة بقوة حيث سيتم الإعلان عنها هذا العام من بداية الشهر القادم والى نهاية العام الحالى .

وهى كالآتى :

1- هاتف Motorola Moto X :
فى الفترة السابقة ظهرت العديد من التسريبات حول الهاتف المنتظر من شركة موتورولا حيث ظهر الهاتف فى يد الرئيس التنفيذى للشركة وتم التقاط صورة أيضا للهاتف فى يد رئيس مجلس أدارة شركة جوجل ومؤخرا تم تسريب فيديو إعلانى للهاتف الجديد يحمل العديد من المميزات والتقنيات الجديدة مثل تقنية البحث الصوتى بدون لمس الهاتف حيق كل ماعليك فعله هو قول عبارة Ok Google Now وسيبدأ الهاتف بتفعيل خاصية البحث تلقائيا حيث يعتبر الهاتف مستمعا اليك طوال الوقت.

بالإضافة الى خاصية الإشعارات الجديدة التى ينبهك الهاتف اليها فى وقت صدورها بضوء خفيف على الشاشة بالإضافة الى بعض المميزات الجديدة فى الكاميرا أبرزها أنه يمكنك فتح كاميرا الهاتف عند هز الموبايل مرتين فقط ويتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف فى 23 أغسطس القادم واليكم الفيديو :



2- هاتف LG Optimus G2 :
ظهر منذ فترة العديد من الصور المسربة للهاتف المنتظر بقوة من شركة LG بالإضافة الى فيديو جديد للهاتف سيحمل الهاتف معالج Snapdragon 800 بسرعة 2.3 جيجاهيرتز رباعى النواة وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وسيأتى بشاشة بحجم 5.2 بوصة بدقة 1080p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ويتوقع أن يتم الإعلان عنه فى شهر أغسطس القادم. اليكم الفيديو :


3-هاتف Samsung Galaxy Note 3 :
الهاتف اللوحى المنتظر بقوة أيضا من سامسونج سيتم الإعلان عنه فى مؤتمر IFA فى برلين فى 4 سبتمبر المقبل ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات حول الهاتف حيث ظهرت بعض الصور للهاتف تفيد بقدوم الهاتف بنفس تصميم هاتف Galaxy S4 بالإضافة الى العديد من الشائعات تفيد بأن الهاتف سيأتى بالعديد من الإصدارات منها شاشة 5.9 بوصة و شاشة 5.7 بوصة وشاشة 5.5 بوصة بالإضافة الى إصدار بشاشة مرنة ولكن المؤكد الى الآن أن الهاتف سيأتى بشاشة بحجم 5.7 بوصة.

بالإضافة الى الشائعات الأخرى تفيد بقدوم إصدارات أخرى من الهاتف بجسم مصنوع من مادة أخرى غير البلاستيك وإصدار بكاميرا 8 ميجابكسل فى حين سيأتى الأصلى بكاميرا 13 ميجابكسل وسيحمل الهاتف معالج Snapdragon 800 وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت.

4- هاتف Sony Honami :
هاتف آخر قادم من سونى قريبا سيأتى الهاتف بمواصفات رائعة وأبرزها كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل حيث تقول سونى أن هذا الهاتف سيكون تجربة مثالية فى عالم كاميرات الهواتف الذكية خاصة أن سونى رائدة فى صناعة الكاميرات الرقمية أيضا.

تم تسريب العديد من الصور أيضا للهاتف الجديد حيث سيكون بتصميم رائع وجذاب كعادة هواتف سونى الذكية ويتوقع أن يتم الإعلان عنه فى شهر سبتمبر القادم.

5- هاتف iPhone Lite :
وهو هاتف iPhone رخيص الثمن من آبل ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات حول الهاتف فى الفترة السابقة حيث تم تسريب العديد من الصور توضح الهاتف الجديد بالعديد من الألوان سيأتى الهاتف بمواصفات جيدة تجعله من الفئة المتوسطة وسيأتى بشاشة بحجم 4 بوصة وسيتم الإعلان عنه فى الربع الثالث من العام الحالى.

6- هاتف iPhone 5S :
الهاتف المنتظر من آبل حتى الآن وهو هاتف iPhone 5S وهو النسخة المعدلة من هاتف iPhone 5 الذى تم إطلاقه فى العام الماضى سيحمل هذا الهاتف الجديد العديد من المميزات الداخلية الرائعة ولكن سيأتى بنفس تصميم هاتف iPhone 5 وتم تسريب العديد من الصور لنماذج الهاتف الجديد فى مرحلة التصنيع مع تسريب جميع القطع الداخلية للهاتف ويتوقع الإعلان عنه فى شهر سبتمبر المقبل.

7- هاتف HTC One Mini :
وهو النسخة المصغره من هاتف HTC One حيث تم تأكيد الهاتف بالكامل بالإضافة الى مواصفات الهاتف وسيتم الإعلان عنه قريبا جدا من المحتمل فى الأسابيع القليلة القادمة وسيحمل الهاتف معالج 1.4 جيجاهيرتز ثنائى النواة Qualcomm Snapdragon وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت وشاشة بحجم 4.3 بوصة بدقة 720x1280 وكاميرا خلفية بتقنية UltraPixels.

المصدر