شائعة iPhone 5S بشاشة 4.3 بوصة قد تؤدى الى تأخير إطلاقه

بواسطة أحمد علاء 7/17/2013 7:54:00 PM


ظهرت بعض الشائعات الجديدة اليوم تفيد بأن آبل تخطط لإطلاق هاتف iPhone 5S القادم بشاشة أكبر بحجم 4.3 بوصة فى حين شاشة هاتف iPhone 5 بحجم 4 بوصة فقط مما يؤدى الى تأخير إطلاق الهاتف من شهر سبتمبر الى نهاية العام الحالى وتسير آبل على خطوات محددة طوال الوقت لا تغيرها وهى إطلاق هاتف iPhone كل عام وبعدها إطلاق النسخه المحسنه منه والتى تحمل S بدون تعديلات فى التصميم ولكن تعديلات فقط فى المواصفات الداخلية.

أما اليوم فظهرت هذه الشائعات من بعض المصادر خوفا من عدم منافسة العديد من الشركات الكبرى فى أسواق الهواتف الذكية حاليا ظهرت أيضا بعض التقارير منذ شهر تفيد بأن آبل تعمل على إصدارات عديدة من هاتفها بشاشات كبيرة بحجم 4.7 بوصة وهاتف لوحى بحجم 5.7 بوصة ولكن ليست مؤكده تماما.

فى حين تسعى آبل لإطلاق هاتف iPhone رخيص الثمن أيضا فى شهر أكتوبر الماضى لذا قد يتم تأجيل إطلاق هاتف iPhone 5S بإعطاء فرصة للهاتف رخيص الثمن لإتخاذ حصصه السوقية المناسبة فى أسواق الهواتف الذكية ولكن فى النهاية يتم تسريب منذ وقت العديد من الصور لهاتف iPhone 5S أثناء عملية الإنتاج حيث يظهر بنفس تصميم هاتف iPhone 5 وبنفس حجم الشاشة تماما هل يعقل أن تكون كل هذه الصور غير صحيحة؟ سيثبت الوقت وحده مدى صحة أو خطأ هذه الصور أو الشائعات.

المصدر