إكتشاف هرمين من الكريستال تحت الماء فى منتصف مثلث برمودا

بواسطة أحمد علاء 7/18/2013 4:40:00 AM


قام Dr. Meyer Verlag وهو عالم محيطات بإكتشاف هرمين من الزجاج تحت الماء على عمق ألفين متر فى منتصف مثلث برمودا حيث تم إكتشافهم بإستخدام أجهزة السونار المتقدمة حيث استطاع العلماء تحديد نوعية الهرمين وهم من الكريستال والمفاجأة ان حجم الهرمين أكبر ثلاثة مرات من هرم خوفو بالجيزة حيث يقوم Dr. Verlag بعمل المزيد من التحقيق حول سر الهرمين المتواجدين فى منتصف مثلث برمودا.

يعتقد أن هذين الهرمين قد يكشفان العديد من القضايا والمسائل الغامضة حول مثلث برمودا التى عجز البشر والعلم الحديث عن تفسيرها إلى الان حيث ستجلب الدراسات المقامة حاليا المزيد من النتائج والتفاصيل حول أسرار مثلث برمودا الغامضة حيث لا يعلم أحد بالتحديد ماهية الاشياء المتواجدة تحت الماء اسفل المثلث ولكن المؤكد أن اكتشاف الهرمين سيكون له أهمية شديدة فى حل بعض الغموض حول مثلث برمودا.

إكتشاف هرمين من الكريستال تحت الماء فى منتصف مثلث برمودا
وعلى أثر الاكتشاف أعتقد العديد من الباحثين ان هذه الاهرام المتواجدة فى قاع البحر تم انشاؤها فى البر وانتقلت الى قاع البحر فى هذا العمق بسبب العديد من التغيرات المناخية والزلازل المدمرة على مر ألاف السنوات فى حين اعتقد بعض العلماء الاخرين انه منذ مئات السنين تحمل مياه مثلث برمودا نشاط غير طبيعى مما دفع سكان هذه المنطقة آنذاك من تشييد هذه الاهرامات كمستودع لهم لتخزين المياه او لحجب بعض نشاط المياه غير الطبيعى لحمايتهم.

يتوقع حاليا العديد من العلماء أن النتائج التى ستكشف عنها الابحاث فى الفترة القادمة من المحتمل أن تكون صعبة التصديق حيث أكد العلماء ان سطح الهرمين ناعم تماما كالزجاج او الثلج وتم تأكيد حجمهم أيضا بالاضافة الى صدور العديد من التقارير فى مؤتمر خاص بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة ان بالفعل تم تأكيد وجود الهرمين حيث أشارت البيانات الى وجود جسمين ثلاثية الابعاد على شكل هرمى أسفل البحر على عمق ألفين متر فى المنطقه المذكورة مع بعض الرسوم البيانية عالية الدقة.

إكتشاف الهرم أسفل الماء لأول مرة عام 1960 :
رجوعا إلى عام 1960 قام دكتور أبحاث باكتشاف والتعرف على هيكل عملاق اثناء بعض رحلات الغوص مع فريق الغطس الخاص به حيث أثار هذا الاكتشاف اهتمام الكثير من العلماء آنذاك ولكن لم يبحث العلماء وقتها كثيرا فى هذا الامر وتم تجاهله بعد فترة قصيره وذلك بسبب احتمالات الشك الكبيرة خاصة بعد وجود العديد من النظريات والاراء التى تفسر نشاط مياه مثلث برمودا غير الطبيعى لذلك لم يريد هؤلاء العلماء تسليط الكثير من الضوء على بعض التداعيات الاخرى غير المؤكدة.

أسرار الشكل الهرمى وإحتمالية تفسير بعض الظواهر غير الطبيعية فى مثلث برمودا :
تأتى النقطة الاهم فى الموضوع وهى أن الاكتشاف الحديث للهرمين قد يرتبط ببعض الاحداث الغامضة المثيرة فى منطقة مثلث برمودا وذلك بسبب تفسيرات العلماء للنشاط الناتج من الشكل الهرمى حيث أثبت العلماء ان الشكل الهرمى ينتج عنه كمية طاقة هائلة وبعض النشاطات أبرزها هى عدم دقة البوصلة عند الشكل الهرمى حيث جرب بنفسك بناء شكل هرمى وضع تحته بوصلة ستجد ان الاتجاهات قد انحرفت عن دقتها وذلك بسبب النشاط المغناطيسى الهائل الذى ينتج عن الشكل الهرمى وهذا قد يفسر سبب غامض من اسباب ضياع بعض السفن وتعطيل البوصلات فى منطقة مثلث برمودا بالذات.

هذا بالإضافة الى انه ينتج من الشكل الهرمى حركة دوامية لطاقة تنبعث من رأس أو قمة الهرم يتسع قطرها كلما ارتفعت ويبلغ ارتفاعها 8 أقدام وقطرها 6 بوصات فوق هرم مصنوع من الكرتون وارتفاعه 4 بوصات وكذلك وجد أنه إذا وضعت بللورات الكوارتز فوق نموذج هرمي فإنها تزيد من مجال طاقة الهرم.

وثبت كذلك أنه يوجد داخل أي شكل هرمي مجال مغناطيسي يغير القوى الموجودة إذ أنه من المعروف أنه بوسع أي مجال مغناطيسي أن يمنع سريان التيار الكهربائي أو يغير من مجال مغناطيسي موجود وهذا يدل على أنه يوجد في الهرم مجال كهرومغناطيسي ووتبلغ قوة هذا المجال 13.000 جاوس في حين أن مجال الأرض هو 1 جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذور وتنشيط الأنزيمات.

وإعتقد العلماء انه بالفعل كان يوجد مدينة اطلانتس فى هذا المكان المطلق عليه مثلث برمودا ولكن تم اغراقها تماما فى هذه البقعة مما عجز البشر عن تفسير هذه الاحداث الغريبة منذ القرن التاسع عشر.

اكتشاف الشكل الهرمى مرة أخرى عام 1968 :
رجوعا بالتاريخ أيضا الى عام 1968 اكتشف Dr. Ray Brown هرم أسفل هذه البقعه لأول مرة وهو دكتور فى العلاج الطبيعى من إريزونا فى إحدى رحلاته مع بعض أصدقائه للغوص لمح الدكتور بناء ضخم اسفل الماء فى القاع على مرمى بصره حيث استطاع من تحديد شكله وكان هرميا ولكنه كان يلمع بصورة واضحة ولكنه لم يستطيع تحليله بالكامل نظرا لقلة الاوكسجين الذى يحمله.

خصائص الكريستال والطاقات المنبعثة منه وعلاقته بمثلث برمودا والشكل الهرمى :
نأتى لخصائص الكريستال والطاقات التى تنبعث منه وعلاقته بالشكل الهرمى اكتشف العلماء أسرار الطاقات المنبعثه من الشكل الهرمى كما وضحنا سابقا أثبتت التجارب أيضا ان الكريستال يمتلك خصائص كهربائية ومجالات كهرومغناطيسية أيضا حيث قديما كانت تستخدم نوع منانواع بلورات الكريستال فى الراديو لاستقبال موجات الراديو وتحويلها الى مجالات كهربائية مما قد يفسر وجود الشكل الهرمى والكريستال معا أسفل قاعد مثلث برمودا العديد من الظواهر الغريبة.

المصدر