In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أجهزة Surface تقود مايكروسوفت الى خسارة 900 مليو دولار

بواسطة أحمد علاء 7/20/2013 1:23:00 AM


على الرغم من زيادة نسبة أرباح مايكروسوفت فى الربع الرابع من العام الحالى حيث أعلنت مايكروسوفت عن تحقيق نسبة أرباح تقدر بـ 4.97 مليار دولار زيادة عن نفس الفترة من العام السابق والتى حققت دخل يقدر بـ 19.90 مليار دولار ولكن لم يحقق اللوحى Surface RT النسب المتوقعه من مايكروسوفت مما إستمرت نسبة الخسارة لمايكروسوفت حتى وصلت الى 900 مليون دولار من إجمالى دخل الشركة من نظام تشغيل ويندوز فون.

حيث قامت مايكروسوفت منذ أيام قليلة بتخفيض سعر جهاز Surface RT الى 150 دولار فى جميع المتاجر لتحقيق نسب مبيعات أعلى ولجذب جميع الفئات من المستخدمين خاصة مع إقتراب موعد إطلاق الجيل الثانى من اللوحى Surface RT ويكمن السبب الرئيسى فى فشل Surface بعض الشئ أن الجهاز ونظام التشغيل Windows RT لم يكونا على قدر المنافسة مع الأجهزة اللوحية الأخرى بالإضافة الى متجر Windows RT لم يحتوى الكثير من التطبيقات للنظام مقارنة بمتجر آبل App Store أو متجر جوجل بلاى.

المصدر