ريموت كنترول للهواتف الذكية لإلتقاط الصور عن بعد

بواسطة أحمد علاء 7/20/2013 7:49:00 PM


Shuttr هو ريموت كنترول صغير يعمل من خلال البلوتوث حيث يمكنك من إلتقاط الصور من خلال هاتفك الاندرويد أو iPhone حيث يمكنك إلتقاط من خلاله الصور أو الفيديو من بعد 30 قدم عن الهاتف ويعد الريموت مفيد جدا حيث يمكنك تصوير نفسك من خلاله فى صورة شخصية أو صورة مع أصدقائك ويتميز بالحجم الصغير جدا وبسعر 29 دولار فقط.

يحمل الريموت جميع مزايا الكاميرا حيث يمكنك التقاط صورة واحدة من خلاله أو عدة صور متتالية ويعمل بكفائة مع تطبيق iOS Camera وتطبيق Camera+ ويتم التقاط الصور من خلال الزر الأحمر الكبير المتواجد فى منتصف الريموت حيث يعمل بسرعة وبدقة تامة.

يعمل الريموت على هواتف iphone من بداية iPhone 3GS ومن بداية جهاز iPad2 أو أعلى ويعمل على نظام تشغيل iOS من بداية نظام iOS 5 اما على نظام الاندرويد فيعمل على العديد من الهواتف مثل Galaxy S3 و S4 و Note 2 و Nexus 4 ولا يحتاج لأية تطبيقات للعميل ولكن يحتاج لتطبيق فقط على هاتف HTC One و One X و Sony Xperia S و Z ويعمل من بداية نظام تشغيل اندرويد جيلى بين 4.1 وBluetooth 3.0.

لا يدعم الريموت أنظمة ويندوز فون وبلاك بيرى وسيمبيان ومازالت الفكرة الأن فى المرحلة التجريبية مع وجود نماذج عديدة من الريموت ولكن سيتم بداية خط انتاجه فى شهر أغسطس القادم.

المصدر