In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

طريقتين لإكتشاف الصور المفبركة

بواسطة أحمد علاء 8/15/2013 11:37:00 PM


نشهد فى الأونة الأخيرة إنتشار صور كثيرة تثير الجدل والفتن فى الشوارع المصرية والعربية ووضع صور فى غير محلها لذلك نقدم لكم اليوم طريقتين تساعدكم على إكتشاف الصور الحقيقية من الصور المفبركة والتى يستغلها الأشخاص الخاطئون فى غير مواضعها.

أولا عن طريق خدمة جوجل للبحث عن طريق الصور:

google search by pic
- نقوم بفتح صفحة جوجل للبحث عن الصور ونقوم بالضغط على علامة الكاميرا كما هو موضوع بالصورة بالأعلى سيظهر لنا صندوق كما هو موجود فى الصور التالية ونقوم برفع الصورة من على جهازنا أو سحبها ووضعها مباشرة فى هذا الصندوق وبعدها ستقوم الصورة بالتحميل وإظهار نتائج البحث.

google search by pic
- وطبقا للنتائح التى سوف تظهر أمامكم سوف تعلمون هلى الصورة حقيقية أم مفبركة فإن كانت مفبركة سوف تظهر أكثر من صورة ولكن بوجود إختلاف بسيط بينهم كما هو موضح بالصور الأتية :

صور مفبركة

صور مفبركة





الطريقة الثانية :

1- قم بفتح المفكرة notepad عن طريق الضغط علي زر  Winkey + R وكتابة notepad أو من القائمة start ثم all programs ثم accessories ثم notepad
2- قم بسحب الصورة المراد فحصها ووضعها داخل برنامج الـ notepad

3- إنتظر قليلا حتي تظهر لك شفرة كالتي تظهر في الصورة التالية :

كيفيه التعرف على الصور المفبركه
4- إذا وجدت كلمة adobe أو adobe photoshop  أو إسم أي برنامج للتعديل علي الصور سواء الفوتوشوب أو غيره فاعلم أن الصورة قد تم التعديل عليها بنسبة 99% وسوف تجد أيضا وقت التعديل عليها بالتحديد أما إذا لم تجد إسم أي برنامج للتعديل علي الصور ففي هذه الحالة لا يمكننا أن نعلم إذا تم التعديل علي الصورة أم لا بهذه الطريقة.