In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

احتمالية اضافة الفيس بوك لزر Dislike او عدم الاعجاب

بواسطة أحمد علاء 4/5/2012 4:22:00 AM

بالطبع زر الاعجاب فى Like فى الفيس بوك هو احد اهم العلامات البارزة للموقع والتى ساعدت على وجود هذة الشعبية الرهيبة لموقع الفيس بوك . ولعل اهمية هذا الزر ادى الى تفكير بعض الاشخاص عن عدم اصدار الفيس بوك لزر مضاد كعدم الاعجاب او Dislike ...

علم موقع TechCrunch أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفكر في إضافة زر Hate ليعبر المستخدم عن عدم إعجابه أو عن كرهه. ويجري مستخدمي فيسبوك 2.7 مليار إعجاب و تعليق يومياً، ويتوقع فيس بوك من خلال إضافة زر Hate أن يتضاعف هذا العدد، ويضيف أن هناك العديد من الصفحات التي تملك عشرات ملايين المعجبين، ومن خلال إضافة زر hate ربما سيكون عدد غير المعجبين أكبر. ويجري نقاش حول اسم الزر فيما سيكون dislike لا يعجبني أو hate أكره. ويشكل زر Like جزءاً كبيراً من عائدات فيسبوك وتأمل الشركة أن يضيف زر hate المزيد من القيمة للشركة قبيل الطرح للاكتتاب العام. ومن غير المؤكد بعد أن الموقع سيقوم بطرح زر Hate إلا أن المصادر تشير إلى رهان كبير داخل الشركة على هذا الزر، وتضيف أنه ينسجم مع رسالة فيسبوك التي تنص على بناء أدوات تساعد الناس على التواصل مع الآخرين ومشاركتهم ما يريدون، سواء كان حباً أو كرهاً. ويذكر أنه قد تم منذ فترة وجيزة توقيع طلب من ثلاثة ملايين مشترك على موقع فيسبوك يطالبون بخيار "لا يعجبني" ولكن حتى الآن لم يقم الموقع بالاستجابة بعد.

المصادر 1 . 2