In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور هاتف Galaxy S3 بتحديث أندرويد جيلى بين 4.3

بواسطة أحمد علاء 7/23/2013 4:49:00 AM


بعد تسريب تحديث جيلى بين 4.3 الجديد المنتظر لهاتفى Galaxy S4 Google Edition و Nexus 4 واصبحا متوفرين للتحميل ظهر اليوم هاتف Galaxy S3 يعمل بتحديث الاندرويد الجديد 4.3 فى حين ظهرت منذ أيام قليلة تقارير تفيد بأن هاتف Galaxy S3 و Note 2 لن يحصلا على تحديث جيلى بين 4.2 وسينتقلان إلى تحديث 4.3 مباشرة بعد وقت من الإعلان عن التحديث رسميا.

galaxy s3
وظهر النظام الجديد من قبل فريق من المطورين فى الهند عملوا منذ فترة بسيطة على وصول تحديث جيلى بين 4.3 إلى هاتف Galaxy S3 فى حين يعمل بعض المطورين الاخرين على توفير التحديث الجديد لبعض الهواتف الاخرى مثل Galaxy S4 و Galaxy Note 2 والجدير بالذكر أن جوجل لديها حدث هام غدا للكشف عن الجيل الثانى من اللوحى Nexus 7 حيث يتوقع أن تعلن جوجل أيضا عن التحديث الجديد 4.3 رسميا خلال الحدث.

المصدر