In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إنجلترا على وشك حجب جميع المواقع الإباحية بنهاية العام الحالى

بواسطة أحمد علاء 7/24/2013 8:16:00 PM


أعلن رئيس الوزراء البريطانى David Cameron وفقا للتقارير الصادرة عن صحيفة The Daily Mail البريطانية عن بداية حملة جديدة فى البلاد لمكافحة المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت فى انجلترا لحماية الأطفال والشباب من مخاطر هذه المواقع.

وأعلن أن هذه المواقع سيتم حجبها من خلال شركات الإنترنت والإتصالات المختلفة فى جميع أنحاء البلاد وتشمل الخطة التى وضعها رئيس الوزراء أيضا تجريم إستخدام المواد الإباحية بكافة أنواعها سواء كانت على هيئة فيديو أو صور.

وصرح Cameron أيضا أنه يهدف الى مكافحة العنف والمواد الإباحية ويدعو محركات البحث العالمية أيضا إلى إتخاذ مثل هذه الاجراءات لحجب مثل هذا المحتوى عن العديد من الأشخاص على حد وصفه المريضة نفسيا لدخولهم إلى مثل هذه المواقع.

ووجه أيضا رئيس الوزراء رسالة إلى محركات البحث الأشهر فى العالم مثل جوجل و Bing قال أن مثل هذه المواقع لديها واجبات عليها القيام بها أبرزها حجب هذا المحتوى الإباحى الضار.

المصدر