In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يمكنك الآن تعديل محتوى موقع ويكيبيديا من خلال هاتفك الذكى

بواسطة أحمد علاء 7/26/2013 10:00:00 PM


أعلنت ويكيبيديا وهى أكبر موسوعة فى العالم على شبكة الإنترنت عن توفير خدمة تعديل المقالات والمحتوى من خلال الهواتف الذكية حيث أن هذه الخدمة متوفرة على الموقع لتعديل وإضافة المعلومات المتواجدة على الموقع من قبل المستخدمين حيث أن 15% من مستخدمى موقع ويكيبيديا الآن هم من مستخدمى الهواتف الذكية حيث أصبحت خدمة التعديل والإضافة متوفره الآن لجميع المستخدمين على جميع الأجهزة.

وتسعى ويكيبديا حاليا الى توفير كافة المعلومات والمقالات والبيانات وتحريرها على الموقع لتصبح متاحة لجميع المستخدمين فى العالم حيث يمكنك الآن إضافة مقالات أو التعديل على الموقع من خلال تسجيل حساب جديد والبدر فى عملية الكتابة والنشر.

المصدر