In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تتيح مكافح للفيروسات لتطبيقات متجر جوجل بلاى

بواسطة أحمد علاء 7/30/2013 12:07:00 AM


واحدة من المميزات التى يتمتع بها نظام الأندرويد أنه يمكنك من تحميل وتثبيت أى تطبيقات من متجر جوجل بلاى بحرية تامة حيث يتيح لك تثبيت التطبيق يدويا ولكنه فى ذلك الوقت أمر خطير حيث يتيح لجميع التطبيقات المقرصنة أو المحملة بالفيروسات من النزول الى هاتفك بسهولة تامة والإضرار به لذا قامت جوجل بإضافة ماسح للفيروسات أو مكافح داخل الحزمة المطورة لجميع تطبيقات نظام الأندرويد من بداية نظام 2.3 على جوجل بلاى وذلك لحماية الهاتف من الفيروسات التى قد تضر بجهازك.

ولكن على الرغم من أن المكافح يدعم جميع التطبيقات من بداية نظام الأندرويد 2.3 ولكنه مازال لا يعمل بكفاءة على نظام جيلى بين 4.1 أو أقل ولكنه يعمل فقط على نظام 4.2 بشكل جيد ولكن ليس معنى ذلك أن تحمل جميع التطبيقات دون معرفة مصدرها أو ماهيتها فما زالت الخدمة فى البداية حاول الدخول الى صفحة الإعدادات ستجد اختيار Verify apps سيكون بعد ذلك خطوة منفردة عند تثبيت أى تطبيق جديد يمكنك الإختيار حينها ماتريد.

المصدر