In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تطلق رسميا النسخة التجريبية الرابعة من iOS 7

بواسطة أحمد علاء 7/30/2013 9:51:00 PM


تأكيدا للمعلومات التى تم الكشف عنها اليوم باكرا عن نية آبل إطلاق النسخة التجريبية الرابعة Beta 4 من نظام iOS 7 لاحقا اليوم بالفعل أطلقت آبل نسخة Beta 4 اليوم بعد تأخير أسبوع عن الموعد المتوقع حيث كان من المتوقع من آبل إطلاق نسخة تجريبية جديدة من النظام كل أسبوعين حيث تم إطلاق نسخة Beta 3 فى 8 يوليو السابق لذا كان من المتوقع الكشف عن نسخة Beta 4 يوم الإثنين الماضى 22 يوليو ولكن تأخرت آبل أسبوع فى إطلاق النسخة الرابعة.

أصبحت النسخة الجديدة متوفرة حاليا للمطورين على موقع آبل حيث تتوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPad mini و iPod Touch تأتى النسخة الجديدة بالعديد من التعديلات والتحسينات عن النسخة السابقة حيث تصلح نسخة Beta 4 العديد من المشاكل والأخطاء فى الأداء سيتم إكتشافها بمجرد تحميل النسخة الجديدة وتفقدها.

ذكرت بعض التقارير أن آبل ستطلق نسختين تجريبيتين بعد ذلك فقط وبعدها سيتم الكشف عن النسخة النهائية من النظام مع إقتراب موعد إطلاق هاتف iPhone 5S وهاتف iPhone 5C رخيص الثمن.

المصدر