In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مقدمه عن دوره تطوير ويندوز فون 7 للمبتدئين

بواسطة أحمد علاء 4/9/2012 8:09:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله...إخواني أخواتي يسرنا أن نقترح عليكم دورة ويندوز فون 7 وذلك للإهتمام الذي استحقه هذا النظام الجديد من آلاف المطورين حول العالم.. ولنثري المكتبة العربية بدروس في هذا المجال......

الدورة ستكون للمبدئين ونقصد هنا حتى بالمبتدئين في البرمجة وليس فقط في مجال تطبيقات الموبايل أي أن الذي يريد الإنضمام إلينا ليس مطالبا بأن يكون لديه خبرة سابقة بالبرمجة لأننا في هذه الدورة الأولى سوف نشرح بعض المفاهيم الهامة أولا, ثم سنقوم بعمل بعض التطبيقات البسيطة التي سأشرح أكوادها بالتفصيل إن شاء الله ثم إذا وجدت أن هناك عدد كبير مهتم بالدورة سأقوم بعمل دورة أخرى لل #C بما أنها اللغة الأساسية في الويندوز فون إن شاء الله.
بعد كل درس سأنتظر ردودكم في كل مرة و تطلعاتكم ماهي النقاط التي تريدون أن أشرحها أكثر وماهي النقاط التي أعجبتكم.. وعلى حسب تفاعلكم سأختار المواضيع .
أخيرا  أعدكم أني لن أدخر جهدا في تحضير هذه الدورة و أتمنى أن تفيدكم و أن ينفع الله بها وبنا الأمة.. 

أمل الذهبى